مفاجآت مدوية في قائمة أجانب النصر لدوري أبطال آسيا.. استبعاد مؤثر وحسرة !

تاريخ النشر: 04/02/2020
6224
منذ 4 سنوات
مفاجآت مدوية في قائمة أجانب النصر لدوري أبطال آسيا.. استبعاد مؤثر وحسرة !

حالة من الجدل أثارها البرتغالي روي فيتوريا، بعد الكشف عن أسماء اللاعبين الأجانب المقرر الاعتماد عليهم خلال بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة.

ويتواجد النصر في المجموعة الرابعة التي تضم العين الإماراتي، والسد القطري، وسباهان أصفهان الإيراني.

وكشفت تقارير إعلامية عن أسماء اللاعبين المقرر الإعلان عنهم بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وجاءت كالتالي: "الحارس الأسترالي براد جونز، البرازيلي جوليانو، والمغربيان نور الدين أمرابط، وعبد الرزاق حمد الله".

وجاءت القائمة لتثير غضب الجماهير بسبب انضمام جوليانو لها، بالرغم من هبوط مستواه الفني خلال المباريات الأخيرة، وسط مطالبات بضرورة استبعاده والاعتماد على أحمد موسى الذي قدم أداء مميز في الفترة الأخيرة.

استبعاد مؤثر

جاء قرار فيتوريا باستبعاد البرازيلي مايكون من القائمة، غريبا خاصة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه خط الدفاع، بسبب إصابة عمر هوساوي، وعبد الله مادو، واعتماد المدرب البرتغالي في المباريات الأخيرة على لاعبين صغار السن لسد النقص العددي.

وتخشى الجماهير من عدم اكتمال الجاهزية الفنية للقائد عمر هوساوي قبل مباراة الفريق المقبلة في دوري أبطال آسيا، والتي يواجه فيها السد القطري بالجولة الأولى من مباريات البطولة.

وجاءت أبرز تعليقات الجماهير على القائمة في اتجاه واحد، وهو الاختيار الخاطئ لجوليانو في القائمة، والذي هبط مستواه منذ لقاء السد القطري في النسخة الماضية، واتهمه البعض بالمتسبب الأول في توديع دوري أبطال آسيا وعدم الصعود إلى نصف النهائي.

وكتب أحد الجماهير، أنه لا ينسى حتى الآن الهدف الذي أهدره جوليانو في مباراة السد القطري، وحرم الفريق من التأهل إلى نصف النهائي، والمنافسة بقوة على حصد اللقب الآسيوي.

موعد مباراة النصر ضد السد القطري في دوري أبطال آسيا

يستضيف النصر نظيره السد القطري على ملعب الملك فهد الدولي، في إطار لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا، الثلاثاء المقبل الموافق 11 فبراير 2020 .

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| ليس السد.. النصر يخوض مباراة جديدة في قطر

"قرار ذكي" من الهلال.. أحبط انتقال "ساحره" إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن