قائمة الأهلي الآسيوية تشعل غضب الجماهير.. إرضاء "البارد" على حساب ميسي !

تاريخ النشر: 03/02/2020
3016
منذ 4 سنوات
قائمة الأهلي الآسيوية تشعل غضب الجماهير.. إرضاء "البارد" على حساب ميسي !

حالة من الغضب الشديد ظهرت على جماهير النادي الأهلي، بمجرد الإعلان عن قائمة اللاعبين الأجانب المقرر الاعتماد عليهم خلال مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا.

وكان الأهلي قد أعلن اختيار الرباعي : "عمر السومة، ديجانيني، لوكاس ليما، يوسف البلايلي"، من أجل تمثيل الفريق خلال البطولة الآسيوية.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال آسيا

وصعد الأهلي من الدور التمهيدي للبطولة، بعد أن أقصى استقلال طاجيكستان بهدف نظيف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، لينضم إلى المجموعة التي يتواجد فيها كل من استقلال طهران، الوحدة الإماراتي، الشرطة العراقي.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة الآسيوية، بمواجهة الوحدة الإماراتي على ملعب الأخير يوم الأثنين الموافق 10 فبراير 2020.

انتقادات لاذعة من الجماهير

طالت الانتقادات إدارة الأهلي، والجهاز الفني بسبب استبعاد الألماني ماركو مارين من القائمة الآسيوية، بالرغم من الأداء المميز الذي قدمه خلال الدقائق التي شارك فيها مع الفريق منذ انضمامه خلال الميركاتو الشتوي.

وأوضحت الجماهير، أن استبعاد ماركو مارين من القائمة الأجنبية، جاء لإرضاء ديجانيني تفاريس مهاجم الفريق، بالرغم من أدائه الباهت وظهوره بشكل لا يرضي الطموح، ووصفته باللاعب البارد الذي لا يقاتل من أجل تحقيق طموح الجماهير.

وتحسر مجانين الأهلي، على استبعاد ميسي ألمانيا، والذي كان يمتلك قدرة على حل المشاكل الفنية في الفريق.

وتابعت أن انضمام تفاريس إلى القائمة الآسيوية، في وجود عمر السومة، يعد أمرا خاطئا حيث أن صانع اللعب القادر على الإمداد بالفرص تم استبعاده.

وجاءت تعليقات الجماهير على اختيار لوكاس ليما في القائمة الآسيوية، محايدة، إلا أنها كان ترى استبعاده من أجل ماركو مارين، خاصة في ظل وجود حسين عبد الغني قائد الفريق الذي يستطيع تقديم الدور الذي يلعبه الظهير البرازيلي.

اقرأ أيضا

غياب "ميسي".. الأهلي يعلن أسماء اللاعبين الأجانب المتواجدين في القائمة الآسيوية

قرار عاجل من إدارة الأهلي تجاه لوكاس ليما

حمل تطبيق سعودي الآن