جواهر الدوري الفرنسي الأكثر طلبا في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 12/01/2020
273
منذ 4 سنوات
جواهر الدوري الفرنسي الأكثر طلبا في الميركاتو الشتوي

على الرغم من الشعبية الكبرى التي يملكها كيليان مبابي ونيمار داسيلفا نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي المطلوبين في كبرى أندية أوروبا وتخطي سعرهما حاجز الـ 200 مليون يورو إلا ان الدوري الفرنسي قدم في الأيام الأخيرة مجموعة أخري من المهاجمين والهدافين باتوا مطلوبين بأرقام مالية كبرى أيضا للرحيل عن أنديتهم في يناير الجاري على هامش الميركاتو الشتوي .

ونرصد في السطور التالية أبرز نجوم الليجا وان أو الدوري الفرنسي المطلوبين بشدة في ميركاتو الشتاء الأوروبي .

موسي ديمبلي .. هداف ليون

يعد من الأسماء المطلوبة بقوة في ميركاتو الشتاء حاليا من جانب 3 أندية إنجليزية رصدت 80 مليون يورو لشرائه على الأقل ، هي توتنهام الذي يبحث عن لاعب بديلا لهدافه المصاب هاري كين وتشيلسي الساعي لترميم هجومه بلاعب صاحب خبرات مع تامي أبراهام إلى جانب ارسنال الذي يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي على الأقل مع المدرب أرتيتا .

ممفيس ديباي .. ضربة كبيرة

بعد لمعانه مع ليون وتسجيله ل9 اهداف هذا الموسم بات مطلوبا للعودة من جديد إلى البريمير ليج ورصد نادي ارسنال 50 مليون يورو لشراءه ، فيما يسعى ايفرتون لضمه وعرض 50 مليونا هو الأخر وقدم عرضا رسميا ، وبرز في الصورة أندية برشلونة الاسباني وميلان الإيطالي لإستقطابه أيضا .

وسام بن يدر .. الهداف الأول

دخلت أندية الإنتر الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني وتوتنهام الانجليزي سباق التفاوض علي ضم هداف موناكو ومتصدر لائحة هدافي الدوري الفرنسي حاليا للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي أو مع نهاية الموسم الجاري على الأقل ورصدت للصفقة 25 مليون يورو على أمل حسم الصفقة .

اقرأ أيضا

نجم أميان الفرنسي على رادار الدوري السعودي في الميركاتو الشتوي

نادي فرنسي يهدد ميركاتو النصر ويسعد جماهير جالطا سراي

حمل تطبيق سعودي الآن