مفاجأة مرعبة.. فيتوريا قد يتراجع عن التجديد مع النصر للانتقال إلى هذا النادي !

تاريخ النشر: 23/12/2019
2162
منذ 3 سنوات
روي فيتوريا - النصر

بعد أن احتفلت جماهير نادي النصر، خلال الـ48 ساعة الماضية بأنباء موافقة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، على تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، خرجت أنباء جديدة، عن احتمالية تراجعه عن البقاء مع قلعة العالمي.

وفيتوريا ينتهي عقده مع النصر في يونيو 2020، حيث تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي في يناير 2019، ونجح في قيادته للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في أغلى نسخة بالتاريخ 2018-2019.

اقرأ أيضًا

حصاد الهلال في المونديال| الأرقام تنصف الشهراني أمام الجماهير.. والزعيم يتفوق على ليفربول

الاتحاد يجبر الأهلي على الانسحاب من صفقة مدافع ويست بروميتش

راتبه يتضاعف "7 مرات" بعد التجديد مع النصر.. فيتوريا في قائمة "أغنى المدربين" بالعالم

وكشف الصحفي روي سانتوس، عن تقديم نادي سبورتنج براغا البرتغالي، عرضًا إلى روي فيتوريا، للتعاقد معه بدءً من شهر يناير القادم.

وأشار سانتوس عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عرض براغا، يتضمن التعاقد مع فيتوريا لمدة 6 أشهر، مع خيار التمديد لعام آخر.

ويرغب براغا في التعاقد مع فيتوريا، كبديل لريكاردو سا بينتو، المدير الفني للفريق الأول، الذي تم إقالته رسميًا صباح اليوم الإثنين، الموافق 23 ديسمبر 2019.

وأقال النادي البرتغالي، مدربه بعد تراجع النتائج، حيث خاض الفريق في عهده 29 مباراة، سجل خلالها 17 انتصارًا مقابل 5 تعادلات و7 هزائم.

ويسعى براغا بالتعاقد مع فيتوريا، للمنافسة بقوة على لقب الدوري الأوروبي، بعد أن تأهل إلى دور الـ32 في عهد سا بينتو، حيث سيصطدم بفريق جلاسكو رينجرز الإسكتلندي، بالإضافة إلى تحسين أداء الفريق في الدوري البرتغالي، والذي يحتل حاليًا المركز الثامن.

حمل تطبيق سعودي الآن