حرب "الدولارات" تشتعل بين الهلال والنصر لضم هذا الساحر !

تاريخ النشر: 22/12/2019
5499
منذ 4 سنوات
حرب "الدولارات" تشتعل بين الهلال والنصر لضم هذا الساحر !

يستعد ناديا الهلال والنصر، للدخول في معركة مفتوحة بسوق الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2020"، لضم أفضل الصفقات الممكنة من أجل تدعيم صفوف فريقيهما، للمنافسة على كافة المسابقات المحلية والقوية.

والهلال والنصر برزا بشدة في عام 2019، حيث توج الأول بلقب دوري أبطال آسيا، وتأهل للمشاركة الأولى في تاريخه بمسابقة كأس العالم للأندية، بينما حقق الثاني بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

ووفقًا لآخر التقارير، فإن الهلال والنصر، وضعا صوب أعينهم اللاعب المتألق برونو هنريكي، جناح نادي فلامنجو البرازيلي، لضمه في الشتاء القادم.

وهذا الخيار أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبت جماهير الهلال والنصر، إداراتي فهد بن نافل وصفوان السويكت، بفتح خزائنهما من أجل ضم هذا الساحر البرازيلي، الذي أبهر العالم بمستواه في عام 2019.

ويرى جمهور الهلال، أن هنريكي سيكون أنسب بديل لأي من الثنائي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أو السوري عمر خربين، بينما يشدد مشجعو النصر على ضرورة ضم برونو وطرد النيجيري أحمد موسى، الذي لم يظهر أي مستوى منذ الانضمام إلى قلعة العالمي في صيف 2018.

* من هو برونو هنريكي؟

لاعب برازيلي من مواليد 30 ديسمبر 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريق كروزيرو في عام 2008، قبل أن يخرج منه إلى عدة فرق على سبيل الإعارة؛ مثل: Uberlândia EC وItumbiara.

وفي يناير من عام 2015، انتقل اللاعب بصفة نهائية إلى فريق Goiás EC البرازيلي، والذي ظل معه سنة واحدة فقط، ليرحل بعدها في أول تجربة احترافية إلى فولفسبورج الألماني.

ولكن اللاعب البرازيلي لم يستطع أن يعيش خارج بلاد السامبا، ليعود مرة أخرى إلى البرازيلي في يناير 2017، وبالتحديد مع فريق سانتوس.

وخلال يناير 2019، نجح فلامنجو، في خطف الساحر البرازيلي برونو هنريكي، ليعيش معه أفضل مرحلة في مسيرته داخل عالم الساحرة المستديرة.

ومع فلامنجو، لعب هنريكي، 48 مباراة سجل خلالها 27 هدفًا وصنع 11 آخرين، متوجًا معه بلقبي الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس.

كما شارك برونو هنريكي، مع فريق فلامنجو في كأس العالم للأندية، وحصل على جائزة أفضل لاعب أمام الهلال، وحل ثانيًا كأفضل لاعب في البطولة.

ويملك اللاعب البرازيلي، شرطًا جزائيًا مع فلامنجو يقدر بـ27 مليون دولار، وأعلن مسئولي ناديه، عدم نيتهم التخلي عن اللاعب إلا بهذه القيمة.

اقرأ أيضا

البلطان ينهي الجدل حول اقتراب الحمدان من الهلال في الشتوية

قرار هام من فيتوريا يرعب جماهير النصر على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين

حمل تطبيق سعودي الآن