هل "يهرب" خيسوس من مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 22/10/2019
19321
منذ 4 سنوات
هل "يهرب" خيسوس من مواجهة الهلال

يومًا بعد يوم تزداد فرص مواجهة فريق الهلال، لمدربه السابق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الحالي لنادي فلامنجو البرازيلي.

والهلال بات قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، في الوقت الذي اقترب فيه أيضًا فلامنجو البرازيلي، من الصعود إلى المباراة الختامية لمسابقة كوبا ليبرتادوريس.

وفي حال نجح كل من الهلال وفلامنجو، في التتويج بالبطولتين القارتين، فإنهما قد يكتبان موعدًا ناريًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2019.

* مصير خيسوس..

وفجرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفها عن رغبة خورخي خيسوس، الذي يحقق نتائج خرافية حاليًا مع فلامنجو، في الرحيل عن البرازيل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن خيسوس، لا يستطيع التأقلم مع أجواء الحياة في البرازيل، ويصر على العودة إلى بلاده البرتغال من جديد، وذلك بعد نهاية مشواره في كوبا ليبرتادوريس.

وإذا كانت هذه التقارير حقيقية، فإن خيسوس قد لا يكون على رأس القيادة الفنية لفريق فلامنجو، في المواجهة المحتملة أمام الهلال، في مونديال الأندية.

ومن ناحيتها، نفت شبكة "PVC"، وجود أي نية من خيسوس للعودة إلى البرتغال والرحيل عن فلامنجو، في الفترة الحالية  

وأشارت الشبكة إلى أن خيسوس، قام بعقد اجتماع مع إدارة فلامنجو، وطمأنها بأن كل ما قيل عن رحيله مجرد شائعات، وأنه يركز فقط على تحقيق الإنجازات مع الفريق.

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة في الهلال قبل موقعة السد النارية

مكافأة ضخمة من رئيس هيئة الرياضة للاعبي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن