ديف باتيستا.. الفقر وطفولة قاسية حولته لأسطورة (WWE)

تاريخ النشر: 04/09/2019
2516
منذ 4 سنوات
ديف باتيستا.. الفقر وطفولة قاسية حولته لأسطورة (WWE)

مجهولة دائمًا حياة مصارعي اتحاد (WWE)، بالنسبة للكثير من عشاق مصارعة المحترفين، برغم المشاهد العنيفة والدموية في الكثير من الأحيان، التي تظهر على الشاشات خلال المباريات، ولكن الحياة الخاصة لكل مصارع بها العديد من الجوانب.

واحد من المصارعين الذي اشتهر عنهم العنف الشديد، وهو الأمريكي ديف باتيستا، المولود في الثامن من يناير عام 1969 بالعاصمة الأمريكية واشنطن، والذي بدأ رحلته مبكرًا مع عالم كمال الأجسام، منذ عمر الـ 13.

حياة المصارع صاحب الـ 1.98 سم، كانت قاسية في طفولته، خاصة أنه نشأ في أسرة فقيرة، حيث كان دائما ناقمًا على والديه، بسبب ظروف الحياة المتواضعة من الجانب المادي.

وبسبب تلك الظروف، أضطر ديف للانفصال عن والديه في عمر الـ 17، والعيش مستقلًا حتى تزوج في مطلع عام 1990، من جليندا باتيستا، وأنجب منها ابنتيه، الكبرى لديها (27) عامًا الآن، والصغرى (25).

وانفصل بطل كمال الأجسام السابق، عن زوجته الأولى عام 1998، ليتزوج مجددًا حتى عام 2006، وفي أكتوبر عام 2015، تزوج باتيستا من سارة جايد، سيدة الأعمال الأمريكية الشهيرة.

وعلى الصعيد المالي، جني صاحب الـ 50 عامًا الكثير من الأموال، من خلال أعماله السينمائية ومصارعة المحترفين، مما جعله عاشق للسيارات، وتحديدًا الفريدة منها، كذلك الدرجات النارية، لتشهد حياته تحول ما بين الفقر الشديد، إلى الثروة الكبيرة.

اقرأ أيضا

تقرير| أساطير WWE في موسوعة جينيس.. ملك السيلفي والأكثر تتويجا في ألعاب الفيديو

ري مستيريو.. ثلاثة تفسيرات لأسطورة "619" في عالم "WWE"

حمل تطبيق سعودي الآن