الدرجة الأولى| نتائج "مجنونة" في اليوم الأول من الجولة الثالثة

تاريخ النشر: 03/09/2019
1205
منذ 4 سنوات
الدرجة الأولى| نتائج "مجنونة" في اليوم الأول من الجولة الثالثة

شهد اليوم الأول من الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى"، مباريات مثيرة للغاية.

ففي اللقاء الأول، حقق القادسية، تعادلًا مثيرًا مع البكيرية، خارج أرضه، بثلاثة أهداف لمثلهم، حيث استطاع أن يحول تأخره في المباراة، 3 مرات.

وتقدم البكيرية بهدف في الدقيقة 12، عن طريق الحاج عثمان، قبل أن يتعادل أندرو كوخ للقادسية، ليتقدم أصحاب الأرض مرة أخرى، عن طريق جهاد محمد في الدقيقة 35.

وعاد القادسية في النتيجة مجددًا بأقدام حسن العمري، قبل أن يحرز البكيرية الهدف الثالث، بواسطة عثمان مالوم، ليخطف الضيوف، تعادلًا قبل النهاية بـ5 دقائق، عن طريق خالد الغنام.

أما الباطن، فانتصر بصعوبة خارج ميدانه، على المجزل، بهدفين لواحد، سجلهما كل من حسن شراحيلي ولاسانا ديابي، في الوقت الذي أحرز فيه تامر وهيب، هدف أصحاب الأرض الوحيد.

وتقدم الشعلة، خطوة إلى الأمام، بفوزه خارج أرضه على النجوم (3-1)، في الوقت الذي انتزع فيه الخليج، فوزًا غاليًا على الجبلين (3-1).

أما لقاء الثقبة ونجران، فلم يشهد أي هدف، لينتهي بالتعادل السلبي (0-0).

جدير بالذكر أنه بهذه النتائج، تصدر القادسية جدول ترتيب الدوري مؤقتًا بـ7 نقاط، بينما ارتقى الباطن إلى المركز الثالث بـ6 نقاط.

أما الثقبة، فاحتل المركز الرابع بـ5 نقاط، وهو نفس عدد نقاط الخليج، صاحب المركز الخامس، في الوقت الذي جاء فيه الشعلة، في الترتيب السادس بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

دوري الدرجة الأولى| 3 تعادلات.. والطائي والنهضة في الصدارة بعد اليوم الأول

دوري الدرجة الأولى| فوز كبير للقادسية والثقبة وسقوط أحد في الجولة الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن