خورخي خيسوس يهدد بفشل صفقة الهلال

تاريخ النشر: 18/08/2019
2150
منذ 4 سنوات
خورخي خيسوس يهدد بفشل صفقة الهلال

أعرب مسئولو نادي الهلال، عن رغبتهم في التعاقد مع الكولومبي غوستافو كويلار، لاعب وسط فلامنجو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت التقارير عن منافسة بين ناديي الهلال وبولونيا الإيطالي، من أجل الفوز بخدمات اللاعب، حيث وصل العرض المقدم من الهلال إلى 8.5 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب قد أبدى عدم اعتراضه على الانتقال إلى الهلال، ليصبح الأمر في يد الإدارة.

وقرر خورخي خيسوس، المدير الفني السابق للهلال، والحالي لفلامنجو، ضم كويلار إلى قائمة الفريق البرازيلي، استعدادًا لمواجهة انترناسيونالي، في مواجهة برازيلية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ليبرتادوريس.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والإياب، بين فلامنجو وانترناسيونالي، في الدور ربع النهائي، يومي 21 و28 أغسطس الجاري، وهو الأمر الذي قد يعني قطع الطريق على الهلال، لضم اللاعب، في حالة رغبة النادي لضم اللاعب إلى القائمة الآسيوية، حيث ينتهي موعد اختيار القوائم النهائية للمراحل المقبلة من دوري أبطال آسيا، يوم الثلاثاء المقبل.

في المقابل، كشفت تقارير عن قرار المدير الفني للهلال، رازفان لوشيسكو، بالإبقاء على الرباعي الأجنبي، هيون سو، اندري كاريلو، جيوفينكو، بافيتيمبي جوميز، وفي حالة نجاح الهلال في ضم كويلار، فإنه لن يشارك في البطولة الآسيوية، وسيتم ضمه لقائمة الفريق للموسم الجديد، بديلًا عن الإسباني ألبرتو بوتيا.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد نجمه قبل بداية الدوري

الهلال "يطيح" بهذا المحترف من قائمته !

حمل تطبيق سعودي الآن