أسطورة برشلونة "يسب" الإدارة بسبب نيمار

تاريخ النشر: 16/08/2019
2336
منذ 4 سنوات
أسطورة برشلونة "يسب" الإدارة بسبب نيمار

عكس التيار الشائع، أعرب النجم البلغاري المعتزل هيرستو ستويتشكوف أسطورة برشلونة في التسعينيات، عن استيائه من سعي إدارة برشلونة لاستعادة الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان.

وكان مسئولو برشلونة، قد عقدوا اجتماعا لمدة 4 ساعات مع ليوناردو المدير التنفيذي للنادي الفرنسي، من أجل التفاوض بشأن التعاقد مع نيمار وعودته إلى الفريق الكتالوني، وأبدى الفريق الفرنسي مرونة في انتقال نيمار إلى برشلونة، ولكنه لن يوافق في بيع اللاعب إلا بعد الحصول على 100 مليون يورو كاش، بالإضافة لدخول لاعب أو اثنين في الصفقة.

وقال ستويتشكوف في تصريحات لمحطة يونيفجن التلفزيونية الأمريكية: "نيمار سيصبح بمثابة القنبلة داخل غرفة ملابس، وبرشلونة ليس في حاجة لخدماته على الإطلاق".

وتساءل أسطورة برشلونة في التسعينيات: "لدينا الآن عثمان ديمبيلي ولويس سواريز وليونيل ميسي وأنطوان جريزمان، أين سيلعب نيمار في ظل وجود هذه الكوكبة؟ الأمر سوف يفجر مشاكل عديدة خارج الملعب".

ونعت ستويتشكوف طريقة تفاوض برشلونة مع نيمار، قائلًا: "طريقة تفاوض برشلونة مع باريس سان جيرمان بعرض اللاعبين بالتبادل مع دفع أموال لانتقال النجم البرازيلي يعد أسلوب غير محترم، راكيتيتش لاعب كبير، وكوتينيو كلف برشلونة الكثير من المال لضمه، وأراهن عليه لمستقبل الفريق".

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يهدد نيمار مجددا لهذا السبب !

صدمة مفاجئة.. نيمار مهدد بالاعتزال المبكر بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن