شقيق بوجبا يلقي الكرة في ملعب ريال مدريد ويفجر "مفاجأة" بشأن زيدان

تاريخ النشر: 16/08/2019
2207
منذ 4 سنوات
شقيق بوجبا يلقي الكرة في ملعب ريال مدريد ويفجر "مفاجأة" بشأن زيدان

ألقى ماتياس بوجبا، لاعب ماتشينجو الإسباني، وشقيق نجم وسط فريق مانشستر يونايتد، الكرة في ملعب ريال مدريد بشأن صفقة القرن للنادي الملكي. 

وارتبط اسم بوجبا، بالانتقال إلى ريال مدريد، هذا الصيف إلا أن مانشستر يونايتد رفض التفريط في خدمات نجمه بأقل من 150 مليون يورو، وهو ما تسبب في فشل الصفقة.

و قال ماتياس بوجبا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "التشيرنجيتو": "انتقال أخي إلى نادي ريال مدريد ليس مستحيلًا، والأمر برمته في يد بيريز رئيس النادي الملكي، واتوقع معاناة زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق في حالة عدم تعاقده مع بوجبا للموسم الجديد". 

وأضاف شقيق نجم مانشستريونايد : "إذا لم يملك زيدان كل ما يحتاجه في الموسم المقبل، فإن الأمور ستصبح صعبة أمامه، وأرى أنه يفتقد لضم بوجبا".

وتابع لاعب ماتشينجو الإسباني: "بوجبا يريد الرحيل خلال الميركاتو الجاري، ولكن لا يمكنه القيام بكل شيء، وعلى ريال مدريد التحرك بقوة أكثر أخي يستحق جهدًا أكبر ليفوز ريال مدريد بإمكانياته، وحتى نهاية الميركاتو في 2 سبتمبر المقبل، فإن كل شيء قد يحدث بشأن مصير بوجبا والمرينجي".

وعن جوزيه مورينو المدرب السابق لمانشستريونايتد، قال شقيق بوجبا: "كل من كان في اليونايتد انعزل عنه، إنه ليس مثالًا جيدًا لليونايتد".

اقرأ أيضا

صحف العالم ليوم الثلاثاء.. بوجبا يعطي يونايتد الضربة القاضية وصدمة تهدد حلم نيمار بالعودة لبرشلونة

حسم الأمر.. رباعية مانشستر يونايتد تنهي حلم بوجبا بالرحيل لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن