صفقة النصر المرتقبة.. "كومبارس" رفض الهلال من أجل المال

تاريخ النشر: 13/08/2019
2409
منذ 4 سنوات
صفقة النصر المرتقبة.. "كومبارس" رفض الهلال من أجل المال

دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في مفاوضات مكثفة لحسم إحدى أهم الصفقات في الميركاتو الصيفي الحالي.

وتعاقد النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، مع صفقتين حتى الآن؛ بضم المهاجم الدولي عبدالفتاح آدم، من فريق التعاون، وهداف نجران صالح آل عباس.

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم نادي النصر، عرضًا رسميًا إلى المدافع الكوري الجنوبي كيم كي هي،  لاعب نادي سياتل سوندرز إف سي الأمريكي، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب رحب بالعرض النصراوي، وقام بالفعل بمتابعة الحساب الرسمي للنادي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث يتبقى فقط الاتفاق على المقابل المالي مع فريقه.

* من هو كيم كي هي؟

مدافع كوري جنوبي، من مواليد 13 يوليو 1989، حيث بدأ مسيرته الكروية مع فريق Hongik Uni بدوري بلاده، قبل أن ينتقل منه إلى Daegu FC.

وفي صيف 2012، خاض كيم كي هي، أو تجربة احترافية خارج كوريا الجنوبية، عندما انتقل إلى السيلية القطري، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وبعد عام واحد فقط في قطر، عاد كي هي، إلى دوري بلاده من جديد، حيث باعه فريقه إلى تشونبوك هيونداي، والذي ظل معه عامين ونصف.

وأعاد المدافع الكوري الجنوبي، تجربة الاحتراف من جديد، عندما انتقل في فبراير 2016، إلى الدوري الصيني، وبالتحديد مع فريق شنغهاي شنهوا، والذي ظل معه عامين بالتمام والكمال، قبل أن يرحل إلى فريقه الحالي سياتل سوندرز الأمريكي.

والمثير في الأمر، أن الهلال، كان على وشك التعاقد مع كي هي، عندما كان في صفوف تشونبوك هيونداي، إلا أن اللاعب فضل العرض الصيني الضخم، الذي أتى إليه من شنغهاي شنهوا.

وطوال مسيرته الكروية مع الأندية التي مثلها، لعب كي هي، 248 مباراة، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 3 آخرين، متلقيًا 27 كارت أصفر، وطرد وحيد فقط.

وعلى المستوى الدولي، مثل كي هي، منتخب كوريا الجنوبية، لأول مرة، في عام 2012، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 23 مباراة، إلا أنه لم يتم استدعاءه إلى أي بطولة مجمعة كبرى؛ مثل كأس آسيا أو المونديال، واكتفى فقط بدور الـ"كومبارس" بخوض التصفيات واللقاءات الودية.

اقرأ أيضا

بعد تأهل النصر والاتحاد.. إنجاز مميز للأندية السعودية في أبطال آسيا

دي باولا.. ساحر النصر في 7 معلومات

حمل تطبيق سعودي الآن