"همسات" رونالدو ولماذا يوفنتوس.. 5 تصريحات نارية أطلقها دي ليخت

تاريخ النشر: 19/07/2019
3684
منذ 4 سنوات
"همسات" رونالدو ولماذا يوفنتوس.. 5 تصريحات نارية أطلقها دي ليخت

أطلق المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس الإيطالي، بتصريحات نارية بشأن خطوته الجديدة للعب بالدوري الإيطالي ولماذا فضل "السيدة العجوز" على باقي العروض، ونظرته لمستقبله مع الساحرة المستديرة.

وأفاد يوفنتوس، أن القيمة الإجمالية لصفقة التعاقد مع دي ليخب قادما من أياكس بشكل نهائي، بلغت 75 مليون يورو، بالإضافة إلى عشرة ملايين يورو متغيرات يحصل عليها الفريق الهولندي حال تألق اللاعب مع "السيدة العجوز".

وقال دي ليخت في مؤتمر تقديمه: "أنا معجب بعقلية يوفينتوس وأسلوب إيطاليا الدفاعي منذ الطفولة، وقدوتي في كرة القدم الأسطورة كانافارو".

وكشف الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس عن الأمور التي ساهمت في تحديد قراره الأخير التوقيع للسيدة العجوز، قائلًا: "عندما لعبنا ضد يوفنتوس في اليانزستاديوم، كنت مذهولاً بالأجواء في الملعب وحماس الجماهير، فضلًأ أن الفريق ينافس على أربعة ألقاب جميعها في جعبته، وهو خطوة كبيرة في مسيرتي الكروية القادمة.

وفي سياق متصل، أشار إلى كواليس ما قبل التوقيع ليوفنتوس، قائلًا: "تحدثت إلى ساري عبر الهاتف قبل مجيئي، وكان أحد الأسباب الرئيسية التي دفعتني للتوقيع مع يوفنتوس، إلى جانب كلمات رونالدو التي أسعدتني كثيرًا عندما التقينا في بطولة الأمم الأوروبية".

وعن نظرته المستقبلية باللبع وسط عمالقة الدفاع فيالعالم، قال دي ليخت: "أنا عمري 19 سنة، ولا يزال بإمكاني التحسن وعلي إظهار صفاتي والتكيف مع البيئة هنا، والتعلم من الأبطال (بوفون وكليني ورونالدو)".

واختتم تصريحاته، كاشفًا عن رقم قميصه مع "السيدة العجوز": "الرقم 4 هو خاص بالنسبة لي لأنني ارتديته منذ كنت طفلاً، سوف أرتديه بفخر كبير حتى في يوفنتوس".

حمل تطبيق سعودي الآن