صحافة إسبانيا تبرز تألق نجم الجزائر: سيكون محط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 19/07/2019
3075
منذ 4 سنوات
صحافة إسبانيا تبرز تألق نجم الجزائر: سيكون محط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة

لفت مدافع منتخب الجزائر وريال بيتيس الإسباني عيسى ماندي الأنظار بشدة خلال مشوار منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر.

وتستعد الجزائر لنهائي كأس الأمم أمام السنغال مساء الجمعة في استاد القاهرة، وعينها على اللقب الإفريقي الثاني في تاريخها والأول منذ 1990.

وبينما تتسلط الأضواء بالكامل على النجم رياض محرز وزميليه في خط الهجوم بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، إلا أن مساهمات ماندي لا تقل أهمية هو الآخر.

وبينما يساعد مدافع بيتيس منتخب الخضر على الخروج بالكرة من الخلف بكل أناقة، يعتبر هدوءه في خط الدفاع ونزعته القيادية محورية في فريق المدرب جمال بلماضي.

ويعتبر ماندي أفضل ممرر في الدوري الإسباني بالموسم الماضي متفوقاً على ثلاثي برشلونة إيفان راكيتيتش، جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، وهو يبرز قيمته الكبيرة في الخروج بالكرة من الخلف.

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على تألق عيسى ماندي بكأس الأمم الإفريقية، والذي قد يجعله محط أنظار الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة خاصة مع عدم توصله لاتفاق بتجديد عقده مع بيتيس مع تبقي عامين على نهايته.

وارتفعت قمية مدافع الجزائر السوقية إلى 16 مليون يورو مع نهاية الموسم الماضي، وهو الرقم القابل للزيادة مع تألق اللاعب في البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضا

احتفال التأهل لنهائي أمم إفريقيا يتحول إلى "كابوس" في الجزائر

كان 2019| بأقدام محرز.. ثنائي "الدوري السعودي" يطير مع الجزائر للنهائي وموسى يودع

حمل تطبيق سعودي الآن