صدمة لزيدان.. ريال مدريد يعتمد على المبنوذ لتعويض بوجبا

تاريخ النشر: 18/07/2019
2992
منذ 4 سنوات
صدمة لزيدان.. ريال مدريد يعتمد على المبنوذ لتعويض بوجبا

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه النهائي من التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مانشستر يونايتد في الحصول على مبلغ 150 مليون يورو، من أجل السماح لبوجبا بمغادرة الشياطين الحمر، وهو ما يرفضه ريال مدريد نهائيا.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أخبر زيدان المدير الفني للفريق بأن التعاقد مع بوجبا أصبح غير ممكنا.

وأوضحت أن بوجبا أصبح حاليا خارج أولويات الفريق الملكي، والمدرب زيدان، في انتظار التعاقد مع بديل له في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت إلى أن زيدان تأكد بأنه إدارة فريقه لن تقوم بدفع 150 مليون يورو، للتعاقد مع بوجبا، وبالتالي بدأ في البحث عن البديل المناسب، لتدعيم خط وسط الفريق.

وطرح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد على زيدان، استمرار اللاعب داني سيبايوس وعدم رحيله في الصيف الحالي، خاصة بعد تألقه بشكل كبير في بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عاما.

وأكدت أن زيدان غير مستعد بشكل نهائي، للعمل مع سيبايوس خاصة بعد الأزمة التي جمعت بينهما مؤخرا، ورد اللاعب على زيزو بأنه أيضا لا يريد العمل معه.

اقرأ أيضا

القرار النهائي في انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

عقبة خطيرة تعرقل انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن