شارة قيادة هيجواين تؤكد اتهامات توتي لروما بتغيير "الهوية"

تاريخ النشر: 15/07/2019
1181
منذ 4 سنوات
شارة قيادة هيجواين تؤكد اتهامات توتي لروما بتغيير "الهوية"

خرج في شهر يونيو الماضي، فرانشيسكو توتي قائد وأسطورة روما الإيطالي، بهجوم مفاجئ على إدارة ناديه بسبب محاولة تجريد الجيلاروسي من هويته، بعدم الاعتماد على أبناء العاصمة روما.

جاء تلك التصريحات ليعلن بعدها توتي استقالته بشكل رسمي، من منصبه كمدير رياضي لروما، بعد أقل من عام ونصف على بداية عمله الإداري في النادي العاصمي.

كشفت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، عن رغبة روما في التعاقد مع الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت أن روما يحاول إغراء هيجواين الذي يرفض أي عروض من داخل الدوري الإيطالي، بالحصول على شراء قيادة الفريق، حال انتقاله للدفاع عن ألوان الجيلاروسي.

وأشارت إلى أن روما يريد التعاقد مع هيجواين ليكون قائد المشروع الجديد للفريق، داخل الملعب، في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم البوسني إيدين دجيكو.

وأكدت أن إغراء هيجواين بشارة قيادة روما، يثير غضب عارم داخل صفوف الفريق، وخاصة من اللاعبين الذين ينتمون للعاصمة روما، والذين دافعوا عن ألوان النادي منذ مراحل الشباب.

ويأتي إغراء روما بقيادة رئيسه الأمريكي جيمس بالوتا، لهيجواين بشارة القيادة داخل الملعب، ليؤكد على تصريحات توتي، التي أطلقها في شهر يونيو الماضي، خاصة أن القائد الحالي للفريق أليساندرو فلورينزي.

وحمل شارة قيادة روما خلال العشرين عاما الماضية، أبناء روما من قطاع الشباب، بداية من فرانشيسكو توتي، ثم دانيلي دي روسي، وأخيرا أليساندرو فلورينزي.

اقرأ أيضا

هيجواين كلمة السر في تحرير ساري من قيود تشيلسي وتدريب يوفنتوس

كواليس غضب ساري ومغادرة التدريب بعد اشتباك هيجواين مع لويز

حمل تطبيق سعودي الآن