آدم من الاتحاد إلى النصر.. أسباب تحويل المسار و"تغريدة محذوفة مثيرة للجدل"

تاريخ النشر: 14/07/2019
4559
منذ 4 سنوات
آدم من الاتحاد إلى النصر.. أسباب تحويل المسار و"تغريدة محذوفة مثيرة للجدل"

في خطوة مفاجئة، أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع عبد الفتاح آدم، مهاجم التعاون، بعقد يمتد لـ5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودعم د.صفوان السويكت، رئيس النصر الجديد، صفقة انتقال عبد الفتاح آدم، قبيل ساعات من فوزه بمنصب الرئاسة في انتخابات الجمعية العمومية التي أقيمت عصر السبت.

وكان اسم عبد الفتاح آدم قد ارتبط كثيرًا بالانتقال إلى نادي الاتحاد، الذي كان قريبًا للغاية من الحصول على توقيع اللاعب، قبل أن يتغير المسار فجأة، ما أثار غضبًا كبيرًا من أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، والذي اتهم رئيس التعاون، محمد القاسم، بالتلاعب بنادي الاتحاد، وعدم الالتزام بكلمته، بشأن صفقة آدم.

وكشفت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، أن التحويل المفاجئ في مسار صفقة عبد الفتاح آدم، من الاتحاد إلى النصر، سببه مماطلة مسئولي الاتحاد في سداد باقي مستحقات صفقة المدافع عبد الله الشمري، الذي انضم للاتحاد في الموسم الماضي، والتي تبلغ حوالي 5 ملايين ريال في عقد إدارة نواف المقيرن.

وقد تمت الصفقة بعد قرار ولي العهد بسداد ديون أندية المملكة، ما يجعل أموال تلك الصفقة خارج إطار الديون المسددة، الأمر الذي ساهم في عدم حصول مسئولي التعاون على باقي مستحقات الصفقة.

تغريدة محذوفة

من جانبه، قام أحمد الأمير، محامي نادي الاتحاد، بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"اقسم بالله العلي العظيم وانا معلق بين السماء والارض حالياً (في احدى طائرات خطوط الطيران)؛ لو علم جمهور الاتحاد عن الجهود المبذولة من قبل مجلس الادارة للتوقيع مع لاعبين محليين ما انتقدهم! 

احد اعضاء مجلس الادارة عرض منزله للبيع من اجل التوقيع مع لاعب محلي وإرضاء جمهور الاتحاد".


ولم يلبث الأمير إلا أن قام بحذف التغريدة فورًا، ونشر تغريدة أخرى جاءت كالآتي..

"أتحمل كل المسؤولية عن تغريداتي التي قمت بحذفها والخاصة باجتهاد الادارة الاتحادية وارقامي للتواصل

الهدف العام مصلحة الرياضة السعوديةعامة والكرة السعودية بشكل خاص ولذلك وضعت رقم التواصل الخاص بي بـ البايو

الهدف الخاص مصلحة نادي الاتحاد ومعرفتي بما يقوم به رئيسه أنمار الحائلي لتحقيق ذلك"


حمل تطبيق سعودي الآن