رسميا.. "رجل القانون والاستثمار" صفوان السويكت رئيسا للنصر

تاريخ النشر: 13/07/2019
1179
منذ 4 سنوات
رسميا.. "رجل القانون والاستثمار" صفوان السويكت رئيسا للنصر

أعلنت اللجنة الانتخابية، فوز صفوان السويكت رسميًا، برئاسة نادي النصر، لمدة 4 سنوات قادمة، حتى عام 2023.

وانعقدت الجمعية العمومية لنادي النصر، للمرة الثانية مساء اليوم، بعد فشل اكتمال النصاب القانوني، الخميس الماضي، وسط منافسة من الثلاثي "صفوان السويكت، صالح الأطرم، نصر النصر".

وبلغ عدد الحضور في الجمعية العمومية لنادي  النصر 31%، أي بزيادة 6% عن العدد المطلوب قانونيًا، والتي حددته الهيئة العامة للرياضة، في وقت سابق.

وحصل السويكت على 5463 صوت، فيما حصل نصر النصر على 7 أصوات فقط، وصالح الأطرم 3 أصوات.

* من هو صفوان السويكت؟

السويكت، من الأسماء البارزة والمعروفة في عالم القانون المالي والتمويل والاستثمار، حيث حصل على شهادة الماجستير في القانون من المعهد العالي للقضاء، بتقدير عام "ممتاز"، في عام 2007.

وفي عام 2010، أتم صفوان السويكت، الجزء الأول من الشهادة المتخصصة العالية، والتي تعادل درجة الماجستير في الاقتصاد والتمويل، من معهدINCEIF 

وفي نفس العام، حصل رئيس النصر الجديد، على ماجستير العلوم في التمويل والاستثمار البنكي، من كلية إدارة الأعمال، بتقدير عام "ممتاز"، من جامعة ريدنج بالمملكة المتحدة.

وأنهى السويكت، حياته العلمية حتى الآن، بدكتوراه في القانون من المعهد العالي للقضاء، بتقدير عام ممتاز، في عام 2016.

ويُعد السويكت، رجل علم فقط، حيث أن خبراته العملية في الحياة، لا تقل عن خبراته العلمية، فهو كان وما يزال اسمًا معروفًا في سماء الاستثمار داخل المملكة وخارجها، كما عمل محاميًا معتمدًا لدى وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، وأصبح مستشارًا اقتصاديًأ معتمدًا لدى وزارة التجارة.

حمل تطبيق سعودي الآن