النصر ينتخب "فيديو"| رحيل "مهندس الصفقات".. ولاعب يقرب السويكت من الرئاسة

تاريخ النشر: 13/07/2019
4067
منذ 4 سنوات
النصر ينتخب "فيديو"| رحيل "مهندس الصفقات".. ولاعب يقرب السويكت من الرئاسة

دخل نادي النصر، بطل الدوري السعودي للمحترفين، مرحلة الحسم، لاختيار مجلس إدارة جديد، للسنوات الأربع القادمة.

وعلى مدار الشهرين الماضيين، عانى النصر، من أزمة إدارية كبرى، بدأت باعتذار سعود آل سويلم، الرئيس المنتهية ولايته، لخوض سباق الانتخابات، ووصلت إلى رفض الأعضاء الذهبيين، دعم أي من المرشحين للمنصب.

ولكن في الساعات الماضية، حدثت إنفرجة كبرى، بإلتفاف الجميع حول مرشح واحد فقط، أصبح هو الأقرب لخلافة آل سويلم، في نادي النصر.

شاهد فيديو جرافيك عن تطورات انتخابات النصر

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز تطورات انتخابات النصر، قبل ساعات قليلة من الحسم..

* يوم الحسم

للمرة الثانية.. تنعقد الجمعية العمومية لنادي النصر، اليوم السبت، لاختيار مجلس إدارة جديد، للسنوات الأربع القادمة، وذلك بعد 48 ساعة فقط، من عدم اكتمال النصاب القانوني.

* إجراءات قانونية

ووفقًا لقرار الهيئة العامة للرياضة، فإن النصاب القانوني للجمعية العمومية بنادي النصر، اليوم السبت، سيكتمل بحضور 25% من الأصوات، وفي حال تعذّر ذلك، سيُحدد يوم آخر لإنعقادها بأي نسبة حضور.

* السويكت رئيس

حسم صفوان السويكت، بشكل كبير، الفوز برئاسة نادي النصر، وذلك قبل إنعقاد الجمعية العمومية، بعد حسمه صفقة التعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، كهدية للنادي، ما لاقى ترحيبًا كبيرًا من الأعضاء الذهبيين والجماهير.

* رحيل البريكي

رفض أحمد البريكي، المدير التنفيذي لنادي النصر، والمعروف باسم "مهندس الصفقات والعقل المدبر"، كل المحاولات التي يبذلها صفوان السويكت، لضمه إلى مجلسه الجديد، في حال فوزه بالرئاسة، متمسكًا بقرار الرحيل.

* طلب الانسحاب

طالب الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، صالح الأطرم ونصر النصر، بالانسحاب من انتخابات النصر، وتقديم الدعم لصفوان السويكت، الذي أصبح قريبًا للغاية من الفوز برئاسة النادي.

اقرأ أيضا

بعد رحيله عن النصر.. راموس ينتقل إلى ناد جديد

السويكت يحسم رئاسة النصر "عمليا"

حمل تطبيق سعودي الآن