حيلة ذكية من برشلونة لإنهاء خلافات جريزمان وبيكيه

تاريخ النشر: 13/07/2019
2672
منذ 4 سنوات
حيلة ذكية من برشلونة لإنهاء خلافات جريزمان وبيكيه

يستعد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني الجديد، للخضوع للكشف الطبي من أجل تقديمه بشكل رسمي يوم غدا الأحد في ملعب كامب نو.

وأعلن برشلونة بالأمس الجمعة تعاقده رسميا مع جريزمان، قادما من أتلتيكو مدريد نظير 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع الروخي بلانكوس.

وكشف راديو كتالونيا، عن خطة إدارة برشلونة لإنهاء الخلافات التي جمعت بين جريزمان وجيرارد بيكيه، بسبب فيلم "القرار"، والذي خدع فيه النجم الفرنسي قائد الدفاع الكتالوني.

وأشرف بيكيه في الصيف الماضي، على إنتاج فيلم وثائقي لجريزمان تمهيدا للإعلان فيه عن الانتقال لبرشلونة، ولكن اللاعب الفرنسي أعلن بشكل صادم بقاءه وقتها في أتلتيكو مدريد.

وأوضح التقرير الكتالوني، أن إدارة برشلونة طلبت من جريزمان الخضوع للكشف الطبي يوم غدا الأحد، في التاسعة صباحا، وهو التوقيت ذاته الذي سيخضع فيه مجموعة من اللاعبين لفحوص طبية.

ويأتي على رأس تلك المجموعة التي ستضخع لفحوص طبية استعدادا للموسم الجديد كل من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس، بالإضافة لسيرجيو روبرتو وجوردي ألبا.

وأشار راديو كتالونيا إلى أن الهدف من موعد الكشف الطبي لجريزمان، للتعرف على زملائه الجدد في برشلونة بالإضافة لإنهاء أي خلافات سابقة مع جيرارد بيكيه.

اقرأ أيضا

فيديو| صحف العالم اليوم السبت.. جريزمان أخيرا وقع وخطوة واحدة تبعد يوفنتوس عن دي ليخت

الحرب مستمرة.. أتليتيكو يشكو برشلونة ويطالبه بدفع 200 مليون يورو نظير جريزمان !

حمل تطبيق سعودي الآن