هزم الهلال و"نجا من كارثة كبرى".. 3 معارك فاز فيها النصر بدون إدارة

تاريخ النشر: 13/07/2019
28780
منذ 4 سنوات
هزم الهلال و"نجا من كارثة كبرى".. 3 معارك فاز فيها النصر بدون إدارة

عاش نادي النصر، خلال الشهرين الماضيين، أزمة إدارية كبرى، وذلك في أعقاب إعلان سعود آل سويلم، الرئيس المنتهية ولايته، عدم الترشح للمنصب مرة أخرى.

ومع فتح باب الترشح لرئاسة النصر، لم يتقدم أي شخص بأوراقه رسميًا للجنة الانتخابية، في الفترتين الأولى والثانية، لتنشب أزمة إدارية كبرى، بشأن قانونية المد لفترة ثالثة أو تكليف إدارة جديدة، من قِبل الهيئة العامة للرياضة.

ولكن تم الاستقرار في النهاية، على مد فترة الترشح لرئاسة النصر، لولاية ثالثة، وذلك بقرار من هيئة الرياضة، ليتقدم 5 أشخاص رسميًا بأوراقهم للجنة الانتخابية، قبل أن ينسحب اثنين منهم.

وفي ظل انتظار الجماهير، الإعلان عن الفائز برئاسة النصر، للسنوات الأربع القادمة، حقق النادي 3 انتصارات كبرى على منافسيه، وعلى المستوى الشخصي.

ويستعرض "سعودي سبورت" تفاصيل الثلاثة انتصارات التي حققها النصر، على الرغم من عدم وجود إدارة في النادي..

 * توافق انتخابي

كان نادي النصر، يتجه إلى طريق مسدود، بعد دعوة الأعضاء الذهبيين إلى مقاطعة الجمعية العمومية، لعدم الموافقة على أي ملف انتخابي للمرشحين.

وبعد هذه الدعوة، أجرى بعض المسئولين وأصحاب القرار في نادي النصر، اتصالات مكثفة بالأعضاء الذهبيين، لينجحوا أخيرًا في الخروج من النفق المظلم، والتوافق بشأن المرشح صفوان السويكت، الذي حسم تقريبًا منصب الرئاسة.

جدير بالذكر أن هذا التوافق، جاء على الرغم من انسحاب سعود آل سويلم، ومجلس إدارته بالكامل، من المشهد، وإعلانهم عدم التدخل في أمور الانتخابات.

* بقاء حمدالله

توصل المسئولون في نادي النصر، خلال الساعات الماضية، إلى اتفاق مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول، على الاستمرار في قلعة العالمي، الموسم المقبل.

ويأتي ذلك بعد الجدل الكبير بشأن مستقبل حمد الله، مع الفريق، خاصة أنه تلقى عروض مغرية من أندية إيطالية وتركية وخليجية. 

ورحيل حمد الله، كان من شأنه أن يسبب أزمات كارثية للنصر، بسبب قيمته الفنية التي ساعدته على تحطيم كافة الأرقام القياسية التهديفية في الموسم الماضي، وبسبب عشق الجماهير له، والتي كانت ستثور في حال التخلي عنه.

* صفقة كبرى

حسم نادي النصر، في الساعات الأولى من فجر السبت، صفقة التعاقد مع النجم عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، في عقد لمدة 5 سنوات قادمة.

والتعاقد مع آدم، جاء رغم عدم وجود إدارة، وفي ظل منافسئة شرسة من الهلال والاتحاد، وذلك بتخطيط كبير من أحمد البريكي، المدير التنفيذي للنادي.

اقرأ أيضا

السويكت يحسم رئاسة النصر "عمليا"

بعد رحيله عن النصر.. راموس ينتقل إلى ناد جديد

حمل تطبيق سعودي الآن