بلا كلل ولا ملل.. ريال مدريد مستعد لانتظار بوجبا حتى ساعات الميركاتو الأخيرة

362 12 يوليو | 09:08 م
ياسر الأدور
بلا كلل ولا ملل.. ريال مدريد مستعد لانتظار بوجبا حتى ساعات الميركاتو الأخيرة

يعلم ريال مدريد أن عملية ضم نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا لن تكون سهلة على الإطلاق حتى مع تقارير انسحاب يوفنتوس من السباق على الصفقة.

ويصر النجم الفرنسي على الخروج من مانشستر يونايتد هذا الصيف بحثاً عن خوض تجربة جديدة، على الرغم من تمسك مدربه أولي جونار سولشاير ببقائه مع الشياطين الحمر في الوقت الحالي.

ولن يقبل يونايتد بالتنازل عن خدمات لاعب الوسط الفرنسي بمقابل أقل من 150 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي يحاول ريال مدريد تخفيضها بشتى الطرق.

وحاول مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب إعادته إلى يوفنتوس في بداية الميركاتو، لكن يبدو أن اليوفي وجد الصفقة مبالغاً فيها بشكل كبير من الناحية المالية.

ويعلم ريال مدريد أن مانشستر يونايتد لن يكون في عجالة لبداية مفاوضات خروج اللاعب التي قد تستمر حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو على غرار قصة الحارس دافيد دي خيا الشهيرة عام 2015.

وماطل الشياطين الحمر آنذاك لبيع الحارس الإسباني حتى الساعات الأخيرة من الميركاتو، لتفشل الصفقة في النهاية بسبب تأخر إرسال الفاكس.

وقد يسهل تلبية الريال لمطالب مانشستر يونايتد المالية عملية بيع نجوم الفريق جاريث بيل، إيسكو وخاميس رودريجيز لتوفير نفقات التعاقد مع بوجبا.

ويتواجد النجم الفرنسي حالياً في أستراليا مع زملائه في يونايتد من أجل تحضيرات الموسم الجديد.

أخبار متعلقة

تقارير| يوفنتوس يفتح الطريق أمام ريال مدريد لضم بوجبا

تقارير| يوفنتوس يفتح الطريق أمام ريال مدريد لضم بوجبا

603 12 يوليو | 05:40 م

أخر الأخبار