تورونتو يرفض انتقال بوزويلو للأهلي.. و4 بدلاء في "قائمة الانتظار"

تاريخ النشر: 12/07/2019
408
منذ 4 سنوات
تورونتو يرفض انتقال بوزويلو للأهلي.. و4 بدلاء في "قائمة الانتظار"

كشفت تقارير صحفية عن رفض مسئولي نادي تورونتو الكندي، فكرة انتقال لاعبهم الإسباني أليخاندرو بوزويلو، إلى صفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت التقارير أن إدارة نادي تورونتو، رفضت عرض الأهلي لضم بوزويلو؛ بداعي أن النادي لا يفكر في بيع عقد اللاعب مطلقًا، وأن اللاعب لا يرغب في اللعب لأندية الخليج خلال الفترة الجارية، علمًا بأن اللاعب انتقل لصفوف تورونتو في مارس الماضي.

ووفقًا لاحتراف بوزويلو في مراكز صانع الألعاب والجناح الأيسر، يستعرض "سعودي سبورت" أبرز اللاعبين المنتهية عقودهم مع أنديتهم، ويلعبون في نفس مركز بوزويلو، وأرقامهم في موسم 2018-19..

جيرسون كابرال "28 عامًا"

جناح أيسر هولندي، انتهى عقده مع ليفسكي صوفيا البلغاري، لعب 29 مباراة بالموسم المنقضي، وأحرز 10 أهداف وصنع 6 آخرين، ويمكنه اللعب في الجناحين، وتبلغ قيمته السوقية 1.25 مليون يورو.

أدريان ستويان "28 عامًا"

لاعب وسط روماني، يستطيع اللعب في مراكز الجناحين ورأس حربة ومهاجم ثانٍ، انتهى عقده في فريق FCSB الروماني، وشارك في 21 مباراة، وأحرز هدفين، وتبلغ قيمته السوقية 650 ألف يورو.

ليني نانجيس "25 عامًا"

لاعب من غوادلوب، انتهى عقده في ليفادلاكوس اليوناني، يستطيع اللعب في مراكز الجناحين والمهاجم الثاني، شارك 29 مباراة، وأحرز هدفًا وصنع 3 أهداف، وتبلغ قيمته السوقية 450 ألف يورو.

إسماعيل العيساتي "30 عامًا"

صانع ألعاب مغربي، انتهى عقده مع دينلسزيسبور التركي، شارك في 33 مباراة، وأحرز 3 أهداف وصنع 8 آخرين، وتبلغ قيمته السوقية 600 ألف يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن