نشرة الكرة السعودية "فيديو"| مصير صادم لحمد الله مع النصر.. وإهانة هلالية كبرى

تاريخ النشر: 12/07/2019
3856
منذ 4 سنوات
نشرة الكرة السعودية "فيديو"| مصير صادم لحمد الله مع النصر.. وإهانة هلالية كبرى

يستعرض "سعودي سبورت"، في نشرة يومية، أهم الأخبار في الساحة الرياضية، التي شهدتها المملكة العربية السعودية، خلال الـ24 ساعة.

ويتصدر المصير الغامض للنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مع فريقه النصر، وإهانة المدرب الكرواتي زوران ماميتش، لفريقه السابق الهلال، المشهد في الكرة السعودية، لأخبار يوم 12 يوليو 2019.

شاهد فيديو جرافيك عن نشرة أخبار الكرة السعودية 

ويقدم "سعودي سبورت"، أهم أخبار الكرة السعودية، ليوم الجمعة 12 يوليو 2019..

* رحيل حمدالله

أعلن صالح الأطرم، تصويت مجلس إدارة نادي النصر، على بيع المغربي عبدالرزاق حمد الله ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، حال وصوله لكرسي الرئاسة.

* قرار الانسحاب

كشف صفوان السويكت، تراجعه عن الانسحاب من الترشح لرئاسة نادي النصر، بعد ضغوط من أعضاء الشرف الذهبيين، الذين اتصلوا به على مدار الساعات الماضية، حيث كان قد اتخذ قراره السابق، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية.

* إهانة هلالية

هاجم المدرب الكرواتي زوران ماميتش، ناديه السابق الهلال، معتبرًا أنه مصاب بـ"هوس" الفوز على النصر فقط، ما أدى إلى ضياع لقب الدوري السعودي للمحترفين عليه.

* شكوى للفيفا

يستعد نادي الاتحاد، لتقديم شكوى أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب هروب لاعبه الشاب محمد فوساري، مواليد المملكة، وتوقيعه للنصر الإماراتي.

* بعثة النصر

وصلت بعثة نادي النصر، صباح الجمعة، إلى البرتغال، لبدء معسكره الإعدادي قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

* أجانب آسيا

قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، ضم كل من سيباستيان جيوفينكو وبافتيمبي جوميز وجيانغ هيون سو، إلى القائمة الآسيوية الجديدة.

اقرأ أيضا

بعد هروبه من ناديه.. هدف "الأندية السعودية" يقترب من عملاق تركيا

الزمالك يعطي "الضوء الأخضر" لانتقال نجمه إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن