مفاجأت في الهلال.. رحيل نجم وستة عقود جديدة وأجانب آسيا

تاريخ النشر: 12/07/2019
24477
منذ 4 سنوات
مفاجأت في الهلال.. رحيل نجم وستة عقود جديدة وأجانب آسيا

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يعمل على تشكيل فريق قوي، ينافس على كافة البطولات، في الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

والهلال، اكتفى في الموسم الماضي، بالتتويج بلقب السوبر المحلي، في الوقت الذي فقد فيه بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ، لمصلحة الغريم الأزلي النصر.

* نجم يطلب الرحيل

وفجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل السوري عمر خربين، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الموسم المقبل، وذلك بعد عودته من الإعارة من بيراميدز المصري.

وكشفت التقارير، عن أن خربين، طلب من إدارة النادي، الموافقة على رحيله في الصيف الحالي، سواء بالإعارة أو البيع النهائي، خاصة في ظل صعوبة مشاركته كأساسي.

* ست عقود جديدة

في سياق آخر، أعلن الإعلامي الرياضي سيف السيف، عن استعداد مجلس إدارة الهلال، على توقيع 6 عقود جديدة مع اللاعبين، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح السيف في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن العقود ستتنوع بين التجديد لبعض اللاعبين، أو شراء نجوم جدد.

* قائمة الفريق الآسيوية

وعلى جانب آخر، أشار السيف، إلى أن المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، استقر بشكل شبه نهائي، على قائمة الفريق، في دوري أبطال آسيا.

ونوه الإعلامي الرياضي، إلى أن القائمة، ستضم الثلاثي الأجنبي: المدافع الآسيوي الجديد جيانغ هيون سو، الذي اقترب الهلال من حسم التعاقد معه من إف سي طوكيو، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافتيمبي جوميز.

وشدد السيف، على أن إدارة الهلال، سوف تحسم المقعد الأجنبي الرابع في قائمة الفريق، على حسب التعاقدات الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن