تقرير| فوضى الرقم "7" في برشلونة تجمع بين جريزمان ونيمار

تاريخ النشر: 11/07/2019
3347
منذ 4 سنوات
تقرير| فوضى الرقم "7" في برشلونة تجمع بين جريزمان ونيمار

تأكد بشكل كبير انتقال النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، إلى برشلونة خلال الأيام المقبلة، من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسينتقل جريزمان إلى برشلونة عن طريق الشرط الجزائي، في تعاقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغ قدره 120 مليون يورو، حيث من المتوقع أن يعلن الفريق الكتالوني عن الصفقة رسميا يوم السبت المقبل.

ويأتي حسم برشلونة لصفقة جريزمان، في ظل اهتمامه في الوقت ذاته بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يسعى في الوقت ذاته للعودة للفريق الكتالوني.

وسيمثل في البداية تعاقد برشلونة مع جريزمان، أزمة كبيرة داخل صفوف الفريق خاصة أن النجم الفرنسي يرغب في الحصول على رقمه المفضل وهو "7"، والذي يرفض اللعب بدونه في أي فريق.

ويأتي عشق جريزمان للرقم "7"، باعتباره الرقم التاريخي لأسطورته النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، أحد أشهر من أرتدوا القميص رقم "7" في تاريخ كرة القدم.

ويرتدي جريزمان مع أتلتيكو مدريد الرقم "7"، وهو الرقم ذاته الذي يحمله قميصه في المنتخب الفرنسي، والذي توجه به بطلا لكأس العالم روسيا 2018.

أزمة الرقم "7" بالنسبة لبرشلونة، تتمثل في كونه الخاص بصانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي سيرفض بكل قوة التخلي عن رقمه لصالح جريزمان الوافد حديثا من أتلتيكو مدريد.

سيكون وقتها على الجهازين الفني والإداري لبرشلونة، اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبل كوتينيو خاصة مع الفوضى العارمة التي سيتسبب فيها الصراع على الرقم "7" بين الثنائي الفرنسي والبرازيل.

مخلفات أزمة الرقم "7"، ستزيد من معانأة فيليب كوتينيو مع برشلونة، خاصة إذا تدخلت الإدارة وقررت منح ذلك القميص لجريزمان، وهو ما سيضاعف من رغبة اللاعب البرازيلي من مغادرة الفريق الكتالوني.

وسيكون الحل المثالي لبرشلونة، لمنع حدوث أي انشقاق داخل صفوف الفريق، ضرورة بيع كوتينيو، من خلال إدخاله في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان لاستعادة خدمات نيمار، بالإضافة لدفع مقابل مادي قليل.

ويحاول برشلونة الوصول لهذا الاتفاق مع باريس سان جيرمان، خاصة أن ميزانيته غير قادرة على دفع مقابل مادي كبير لاستعادة نيمار، بالإضافة للتخلص من كوتينيو الذي لم يتأقلم على مدار موسم ونصف على أسلوب الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

برشلونة يحارب باريس سان جيرمان في صفقة نيمار بـ "التمرد"

نيمار يدمر حلم ليفربول في استعادة كوتينيو

حمل تطبيق سعودي الآن