تطور مفاجئ.. فشل هازار يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار لتعويض رونالدو

تاريخ النشر: 10/07/2019
3114
منذ 4 سنوات
تطور مفاجئ.. فشل هازار يدفع ريال مدريد للتعاقد مع نيمار لتعويض رونالدو

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يسعة للعودة لبرشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرفض باريس سان جيرمان بقوة التفاوض مع برشلونة من أجل نيمار، ولكنه يرحب بانتقال اللاعب إلى ريال مدريد، الذي رفض مؤخرا التعاقد مع النجم البرازيلي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مفاجأة غير متوقعة بشأن سبب رفض ريال مدريد التعاقد مع نيمار، بالرغم ما أثير بشأن عدم رغبة زيدان مدرب الفريق في التعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، مازال يحلم بالتعاقد مع نيمار، بسبب قيمته السوقية الكبيرة، والتي لم يستطيع أن يعوضها منذ رحيل كريستيانو رونالدو، بالرغم من ضم النجم البلجيكي هازار.

وأشارت إلى أن بيريز رفض عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار، وذلك للتأكد من فشل عودته لبرشلونة، ووقتها سيتقدم بعرض مالي كبير يفوق ما كان سيدفعه الغريم الكتالوني، ليضمن وقتها موافقة اللاعب على تمثيل ريال مدريد.

وأكدت أن بيريز مازال غير مقتنع بأن هازار قادر على تعويض قيمة كريستيانو رونالدو الدعائية، وهو ما تمثل في مبيعات قمصانه، فلذلك لم يتخلى عن حلم التعاقد مع نيمار، ولكنه يريد حسم الصفقة بشكل خاص على طريقته.

اقرأ أيضا

برشلونة وضع "خريطة الطريق" للتعاقد مع نيمار

والد نيمار يكشف وعد ميسي لنجله بشأن الكرة الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن