صور| ريال مدريد يقدم ميندي لوسائل الإعلام والجماهير

تاريخ النشر: 19/06/2019
431
منذ 4 سنوات
صور| ريال مدريد يقدم ميندي لوسائل الإعلام والجماهير

قدم ريال مدريد نجمه الجديد فيرلاند ميندي لوسائل الإعلام والجماهير، ليكون النجم الرابع الذي يتم تقديمه خلال أسبوع بعد لوكا يوفيتش، إيدين هازارد ورودريجو جوس.

الظهير الأيسر القادم من ليون الفرنسي مقابل نحو 48 مليون يورو، من المنتظر أن يقدم منافسة قوية على ربح مكان بالتشكيل الأساسي للفريق بالموسم المقبل مع مارسيلو.


ولم يعلن النادي الملكي بعد عن رقم قميص ميندي بالموسم المقبل على غرار جميع النجوم المعلنة، ما انتظار رحيل بعض اللاعبين عن الفريق من أجل توافر أرقام قمصان شاغرة.

وأكد ميندي سعادته بإتمام الانتقال، وأشار أنه من دواعي السرور اللعب في النادي الاكبر في العالم والمنافسة على جميع الألقاب الممكنة.


وعن المدرب زين الدين زيدان، علق ميندي: "لم أتحدث معه بعد، أرغب في فعل ذلك قريباً، من دواعي الشرف التدرب تحت أسطورة بحجم زيدان".


وعن المنافسة مع مارسيلو، أجاب: "لم أراه مطلقاً من قبل، لا أعلم ما سيحدث، سنعمل بجد وزيدان سيقرر من منا يلعب، مارسيلو لاعب كبير قضى مسيرة مميزة مع الريال، خبراته ستفيدني بكل تأكيد".

وفتح ميندي الباب عن تعاقدات فرنسية مقبلة في النادي الملكي، مرحباً بإمكانية استقدام بول بوجبا من مانشستر يونايتد وحتى نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

حمل تطبيق سعودي الآن