تقرير "آس".. 5 قضايا شائكة يتعين على زيدان حلها قبل بداية فترة الإعداد

تاريخ النشر: 19/06/2019
1513
منذ 4 سنوات
تقرير "آس".. 5 قضايا شائكة يتعين على زيدان حلها قبل بداية فترة الإعداد

سيبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بعد 20 يوم فقط من الآن، بينما سيسعى المدرب زين الدين زيدان لحل بعض القضايا الشائكة في الفريق قبل ذلك الحين.

فترة الإعداد ستكون بدايتها في المدينة الرياضية فالديبيباس على الآن يسافر الفريق بعدها لخوض جولته الصيفية السنوية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتشير صحيفة "آس" إلى بعض المشاكل التي يتعين على زيدان حلها قبل إنقضاء الـ3 أسابيع المقبلة وبداية فترة الإعداد، بعد البداية المدوية لهذا الصيف الذي شهد التعاقد مع 6 صفقات ملكية جديدة.

التعاقد مع لاعب وسط جديد

أولى المشاكل هي التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، مع استهداف نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا بشكل رئيسي وهو الخيار الأول بالنسبة لزيدان، بينما تفضل الإدارة ضم كريستيان إيريكسين من توتنهام هوتسبير.

ويرغب النادي الملكي في زيادة جودة خط الوسط للموسم المقبل بعد تراجع مستوى الثنائي لوكا مودريتش وتوني كروس بالموسم الماضي.

التخلص من اللاعبين المنبوذين

سينتج عن التعاقدات الجديدة المتعددة رغبة أكيدة بالتخلص من 12 لاعباً على الأقل في التشكيلة الحالية، وهي قضية أخرى يأمل "زيزو" في حلها.

ويبدو صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز الأقرب للخروج من البيت الملكي حالياً صوب نابولي الإيطالي، ومن المتوقع أن يكون لاعب الوسط داني سيبايوس النجم التالي في قائمة المغادرين.

الحارس البديل

ثالثاً، ومع الرحيل المؤكد للحارس كيلور نافاس، لا تبدو الصورة واضحة بشكل كامل بخصوص حارس ريال مدريد الاحتياطي للموسم المقبل، وخاصة مع خروج لوكا زيدان معاراً على الأرجح.

وإذا لم يتعاقد النادي مع حارس جديد، سيكون بديل تيبو كورتوا في حراسة المرمى الموسم المقبل هو أندريه لونين الذي توج بمونديال الشباب مع منتخب بلاده أوكرانيا، وفاز بأفضل حارس في البطولة.

طريقة اللعب

بخصوص طريقة اللعب، تبدو طريقة 4-3-3 هي المفضلة بالنسبة لزيدان حالياً، لكنه بإمكانه التفكير في الجمع بكريم بنزيما والصفقة الجديدة لوكا يوفيتش معاً في خط الهجوم بخطة 4-4-2، أو 4-3-1-2 مع استخدام إيسكو كصانع ألعاب في الخطة الأخيرة.

ضم معد بدني جديد

أخيراً، سيبحث زيدان عن معد بدني جديد بعد رحيل الإيطالي أنتونيو بينتوس إلى انتر ميلانو، بعدما كان الأخير من الأسماء المحببة إلى المدرب الفرنسي في حقبته الأولى بريال مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن