تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية.. فريق أوروبي في "15" يوما

تاريخ النشر: 17/06/2019
2368
منذ 4 سنوات
تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية.. فريق أوروبي في "15" يوما

فجر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية ومالك نادي بيراميدز السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بخوض تجربة جديدة، ولكن هذه المرة في أوروبا.

وكان تركي آل الشيخ، قد اشترى نادي الأسيوطي سبورت بداية الموسم الماضي (2018 - 2019)، وحول اسمه إلى "بيراميدز"، وتعاقد مع أمهر وأبرز اللاعبين خلال مدة وجيزة، نافس من خلالهم على المربع الذهبي بالدوري المصري الممتاز، حيث أنهى مبارياته في المركز الثاني بـ 70 نقطة، منتظرًا نتائج مؤجلات منافسيه قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": صورة للمصري محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لنادي بيراميدز معلقًا عليها : "العاصي بيجهز لفرقة أوروبا ... العاصي مكتوب له كل صيف موال ... لكن المرة دي حاجه تااانية".


وأوضح العاصي خلال فيديو نشره المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه في "فيس بوك" قائلًا: "في المرة الماضية تكون الفريق في 23 يومًا، نتمنى تلك المرة أن نحصل على مدة أطول".

ورد "أبو ناصر" مالك نادي بيراميدز السابق: "المرة دي في 15 يومًا فقط".


جدير بالذكر، أن تركي آل الشيخ تنازل عن حصته في نادي بيراميدز، لمستثمرين إماراتيين، بعد إنهاء فريقه السابق للموسم بهزيمة الأهلي والزمالك، واحتلال مرتبة مشرفة في عامه الأول، فهل يعيد تلك الإنجازات في أوروبا مرة أخرى.

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يعلن نهاية علاقته بفريق بيراميدز

صورة| طلب هام من تركي آل الشيخ لتواجد سعودي قوي في "البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن