نجم آسيا القادم وهدف ريال مدريد في الميركاتو.. كل ما تريد معرفته عن أفضل لاعب شاب في العالم

تاريخ النشر: 16/06/2019
2607
منذ 4 سنوات
نجم آسيا القادم وهدف ريال مدريد في الميركاتو.. كل ما تريد معرفته عن أفضل لاعب شاب في العالم

حصل موهبة كوريا الجنوبية وفالنسيا الإسباني لي كانجين على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم تحت 20 عاماً التي اختتمت بالأمس في بولندا.

وساهم اللاعب المميز بشكل كبير في وصول كوريا للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام أوكرانيا، وهو الإنجاز الأفضل في تاريخها بتسجيل هدفين وصناعة 4 أخرى في مشوار البطولة.

لاعب فالنسيا الشاب قدم بطولة رائعة تتوازى مع إثارة اسمه أكثر من مرة ضمن أفضل المواهب الموجودة في إسبانيا حالياً.

وعلى الرغم من مشاركته في مرات معدودة مع الخفافيش، إلا أن البالغ من العمر 18 عاماً لفت الأنظار خلال لعبه مع فريق الشباب، كما شارك في 6 مباريات بمشوار التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة.

وتحدثت التقارير في إسبانيا عن اهتمام ريال مدريد بخدماته في الأيام الماضية، في إطار سياسة النادي بالتعاقد مع المواهب الشابة، وكان أخرهم تاكيفوسا كوبو أو ميسي الياباني لاعب أكاديمية الشباب في برشلونة سابقاً.

وتنتعش مواهب الكرة الآسيوية في الفترة الأخيرة، وارتفعت فرصهم في اللعب في الأندية الكبرى وخاصة بعد تألق النجم الكوري هيونج مين سون مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وبالعودة إلى لي كانجين، فإنه موهوب بالفطرة ومهاري، يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويمتلك عين سحرية في صناعة اللعب وقدم قوية في التسديدات بعيدة المدى.

ويستطيع لي اللعب في كل المراكز الهجومية تقريباً، حيث يلعب على الرواقين، ويبرز في مركز صانع الألعاب، كما استخدمه مدرب منتخب شباب كوريا شونج جونج يونج في مركز المهاجم بخطة 3-5-2.

وتبلغ قيمة الموهبة الآسيوية حالياً 10 مليون يورو، من المنتظر أن تتضاعف مع مشاركاته مع الفريق الأول للخفافيش بالموسم المقبل.

شاهد مهارات لي كانجين


حمل تطبيق سعودي الآن