ميركاتو ناري.. الشباب يقترب من صخرة الترجي و"ساحر" الأرجنتين

تاريخ النشر: 15/06/2019
3752
منذ 4 سنوات
ميركاتو ناري.. الشباب يقترب من صخرة الترجي و"ساحر" الأرجنتين

يجهز نادي الشباب، لاقتحام سوق الميركاتو الصيفي الحالي بقوة، والتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم الرياضي القادم 2019-2020.

ويسعى الشباب، تحت قيادة خالد البلطان، المرشح الوحيد لرئاسة النادي، في الانتخابات الجارية حاليًا، للمنافسة بقوة في الموسم الجديد، بعد أن ابتعد عن منصات التتويج في السنوات الأخيرة.

* نجم الأرجنتين

وكشفت صحيفة "البيان الإماراتية"، عن تقديم نادي الشباب، عرضًا رسميًا للتعاقد مع صانع الألعاب الأرجنتيني ماورو دياز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي "الليوث"، ينتظروا الرد الرسمي من فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي، الفريق الذي ينشط فيه دياز، بشأن الموافقة على بيع دياز، وتحديد السعر المطلوب فيه.

ودياز "28 سنة"، انتقل إلى شباب الأهلي، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف دالاس الأمريكي، حيث لعب مع الفريق الأول، 23 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 10 آخرين.

* صخرة الوسط

وفي سياق آخر، أشارت صحيفة "الصباح نيوز التونسية"، إلى اقتراب نادي الشباب، من حسم صفقة أجنبية كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولفتت الصحيفة، إلى تقديم مسئولو الشباب، عرض رسمي إلى فريق الترجي التونسي، للتعاقد مع نجم وسطه، الصخرة الكاميرونية فرانك كوم.

وأكدت على أن العرض السعودي مغر للغاية، ونال إعجاب اللاعب المتألق، حيث طالب رئيس ناديه حمدي المدّب، بتسهيل خروجه في الصيف الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن