فيديو| نجوم المغرب يحتفلون باستبعاد حمد الله بـ"رقصة مثيرة"

تاريخ النشر: 14/06/2019
5417
منذ 4 سنوات
فيديو| نجوم المغرب يحتفلون باستبعاد حمد الله بـ"رقصة مثيرة"

في تصرف مثير للدهشة، قام فيصل فجر، نجم منتخب المغرب، بنشر فيديو ساخر عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد استبعاد عبدالرزاق حمد الله، من قائمة أسود الأطلس المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019.

ودخل حمد الله، في مشادة مع فجر، حول هوية منفذ ضربة الجزاء، الذي حصل عليها منتخب المغرب أمام جامبيا، في المباراة الدولية الودية، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا، انتهت باستبعاد مهاجم النصر، من القائمة النهائية لأسود الأطلس.

وظهر فجر، في الفيديو المثير، برفقة نبيل درار، لاعب فناربخشه التركي، المطلوب من الاتحاد والأهلي، وهما يرقصان على أنغام أغنية "باي باي"، في تصرف اعتبره الكثيرون بأنه إشارة إلى سعادتهما الكبيرة، باستبعاد حمد الله، من قائمة منتخب المغرب، المشاركة في أمم إفريقيا.

شاهد فيديو سخرية فيصل فجر من استبعاد حمد الله من قائمة منتخب المغرب.. من هنا

ومن ناحيتها، شنت جماهير النصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا على فيصل فجر، الذي يلعب في صفوف كان الفرنسي، معتبرة أنه أصبح أكبر عدو لها، في أعقاب تسببه في استبعاد نجمها من "الكان".

جدير بالذكر أنه على الرغم من إعلان الجامعة المغربية لكرة القدم، أن استبعاد حمدالله، جاء بسبب إصابة على مستوى الظهر، إلا أن عدد من التقارير المغربية، كشفت عن وجود مؤامرة من بعض لاعبي أسود الأطلس، ضد مهاجم النصر، لإجبار الجهاز الفني، بعدم ضمه للقائمة.

ووفقًا لهذه التقارير، فأن هؤلاء اللاعبين الذين تآمروا على حمد الله، يشعرون بالغيرة ضده، بسبب أنه أصبح معشوق جماهير المغرب، بعد الموسم التاريخي الذي قدمه مع النصر، في الدوري السعودي للمحترفين، حيث كان ضمه لأسود الأطلس، المطلب الأول لهم، في أمم إفريقيا. 

اقرأ أيضا

بعد أزمته مع المغرب.. حمد الله "قنبلة موقوتة" داخل النصر

العزلة و"قميص 9".. 5 سيناريوهات وراء مغادرة حمد الله لمعسكر المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن