معركة "فشنك".. 4 أمور تجعل انتقال نجم الزمالك للهلال "شبه مستحيل"

691 14 يونيو | 04:55 م
أحمد فرهود
معركة "فشنك".. 4 أمور تجعل انتقال نجم الزمالك للهلال "شبه مستحيل"

يسعى نادي الهلال، لحسم صفقة كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020.

وعانى الهلال، في نهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، حيث خسر كافة البطولات التي نافس عليها، مع اكتفاءه بالتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لعدد من التقارير الصحفية، فإن الهلال، يرغب في التعاقد مع النجم التونسي الكبير فرجاني ساسي، متوسط ميدان نادي الزمالك المصري.

وأشارت التقارير، إلى أن ساسي، يمثل أولوية بالنسبة للهلال، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات فنية رائعة، بالإضافة إلى خبرته في الدوري السعودي، بسبب لعبه سابقًا مع النصر.

ولكن رغم هذا الإصرار من الهلال، في التعاقد مع ساسي، إلا أن الصفقة تبدو "شبه مستحيلة"، لأربعة أمور يستعرضها "سعودي سبورت"، في السطور التالية..

* استمرار الدوري

يحتاج نادي الزمالك، لاستمرار ساسي بشدة، في صفوف الفريق الأول، خلال الفترة القادمة، نظرًا لاستمرار منافسات الدوري المصري الممتاز، وعدم ختامه حتى الآن.

فالزمالك ينافس بقوة على لقب الدوري، الذي سيختتم بنهاية شهر يوليو القادم، بعد أن تم تمديده لما بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر.

* عقد مكتمل

عندما تعاقد الزمالك، مع فرجاني ساسي، في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف النصر، ولمدة 3 سنوات قادمة، قامت إدارة النادي المصري، بتسليم اللاعب، مستحقاته كاملة.

أي أن ساسي، يلعب للزمالك، وهو مستلم أموال العامين القادمين، وبالتالي لا يوجد لديه أي سبب في الرحيل عن الفريقالأول لكرة القدم.

* نجم الفريق

أصبح ساسي، النجم الأول لنادي الزمالك، حيث ساهم بشكل كبير في منافسة الفريق على لقب الدوري، والحصول على الكونفدرالية الإفريقية.

وعقب إصابته منذ شهر تقريبًا، تأثرت نتائج الزمالك نوعًا ما بغيابه، الأمر الذي يجعل من المستحيل تركه يرحل لأي نادي آخر، لعدم وجود البديل له.

* القيمة المالية

قام نادي الزمالك، بشراء فرجاني ساسي، البالغ من العمر 27 سنة، من نادي النصر، مقابل 3 ملايين دولار.

ولكن في الموسم الذي تألق فيه مع الزمالك، ارتفعت قيمة ساسي، بشكل ملحوظ للغاية، ليبق التخلي عنه بأقل من ضعف هذا المبلغ، أمر شبه مستحيل.

أخبار متعلقة

سيناريو مثير.. صفقة تبادلية "خرافية" بين الهلال والأهلي

سيناريو مثير.. صفقة تبادلية "خرافية" بين الهلال والأهلي

10303 14 يونيو | 11:20 ص
مفاجأة.. مدرب برازيلي يحظى باهتمام الهلال

مفاجأة.. مدرب برازيلي يحظى باهتمام الهلال

306 14 يونيو | 03:57 م

أخر الأخبار