بعد أزمته مع المغرب.. حمد الله "قنبلة موقوتة" داخل النصر

تاريخ النشر: 14/06/2019
9284
منذ 4 سنوات
بعد أزمته مع المغرب.. حمد الله "قنبلة موقوتة" داخل النصر

في مفاجأة صادمة، أعلن الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار، استبعاد النجم عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، عن القائمة التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وأسفرت قرعة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر، عن وقوع منتخب المغرب في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من كوتِ ديفوار وجنوب إفريقيا وناميبيا.

ولا يزال سبب استبعاد حمد الله، من قائمة منتخب المغرب، غامضًا حتى الآن، فبعض التقارير تشير إلى أنه بسبب وجود مؤامرة من بعض اللاعبين عليه، وأخرى كشفت عن أنه بسبب سلوك نجم النصر، ورفضه أن يلعب دور البديل غي البطولة الإفريقية.

وإذا ما صدقت التقارير، التي تشير إلى أن حمد الله، أثار مشاكل داخل معسكر منتخب المغرب، بسبب رغبته في اللعب أساسي، واشتراطه تنفيذ ضربات الجزاء، فأن اللاعب، من الممكن أن يتحول إلى "قنبلة موقوتة"، داخل قلعة العالمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، سيناريو تحول عبدالرزاق حمد الله، إلى قنبلة موقوتة داخل نادي النصر..

حمد الله، يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر المنتهية ولايته، والذي فجر مفاجأة مدوية، بعدم ترشحه في الانتخابات الجارية حاليًا، للاستمرار في منصبة لمدة 4 سنوات قادمة.

ورحيل آل سويلم، قد يؤدي إلى دخول حمد الله، الذي حطم جميع الأرقام القياسية في الدوري السعودي للمحترفين، الموسم الرياضي الماضي، في مشاكل مع الإدارة الجديدة، بسبب تجديد عقده.

فحمد الله، كان قد اتفق وفقًا للعديد من التقارير، مع آل سويلم، على تجديد عقده الذي ينتهي في 2021، وزيادته ماديًا بشكل واضح، وهو ما قد لا يدخل حيث التنفيذ مع الإدارة الجديدة.

وعدم تجديد عقد حمد الله مع النصر، أو تحسينه ماديًا، قد يؤدي باللاعب المتألق، إلى تكرار ما زعمته التقارير المغربية، بفرض اللاعب شروطه الشخصية، والتلويح بالرحيل في الصيف الحالي، عن الفريق الأول لكرة، خاصة في ظل امتلاكه عروضًا مغريًا من إيطاليا وتركيا.

اقرأ أيضا

تقارير: عبد الرزاق حمد الله تعرض لمؤامرة من 5 لاعبين بمعسكر المغرب

العزلة و"قميص 9".. 5 سيناريوهات وراء مغادرة حمد الله لمعسكر المغرب

حمل تطبيق سعودي الآن