سيناريو مثير.. صفقة تبادلية "خرافية" بين الهلال والأهلي

31420 14 يونيو | 11:20 ص
أحمد فرهود
سيناريو مثير.. صفقة تبادلية "خرافية" بين الهلال والأهلي

في تطور مثير للأحداث بالميركاتو الصيفي السعودي، استعدادًا للموسم الرياضي 2019-2020، قد تشهد الساعات القادمة، صفقة تبادلية كبرى بين ناديي الهلال والأهلي.

ويسعى الهلال والأهلي، لدعم صفوفهما بقوة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في محاولة لتعويض خيبات الموسم الرياضي المنتهي 2018-2019، واللذان فشلا فيه في الصعود على منصات التتويج.

وكشفت تقارير صحفية، عن عرض أحد وكلاء اللاعبين، اسم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الهلال، على المسئولين في الأهلي، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال الصيف الحالي.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الأهلي الجديدة، والمقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، سوف تتخذ قرارها النهائي بشأن التعاقد مع إدواردو، الذي ينتهي عقده مع الهلال في 2020 من عدمه، خاصة أن هناك إعجاب خاص باللاعب البرازيلي، الذي قدم مواسم خرافية مع كتيبة الزعيم.

وسيكون على إدارة الأهلي الجديدة، أن تتخذ قرارها بشأن التعاقد مع إدواردو من عدمه، بشكل سريع، خاصة أن العديد من التقارير الإماراتية، أكدت توصل اللاعب البرازيلي، لاتفاق مع شباب الأهلي دبي، للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

* سيناريو خرافي

وفي ضوء هذه التطورات السريعة، يستعرض "سعودي سبورت"، سيناريو من الممكن حدوثه في الميركاتو الصيفي الحالي، بين ناديي الهلال والأهلي.

فالهلال، ووفقًا لآخر التقارير الصحفية، يرغب في التخلص من إدواردو، في الصيف الحالي، والبحث عن أجنبي آخر، يحل مكانه في تشكيل الزعيم، بالموسم الرياضي المقبل.

كما أن حلم الهلال نفسه، يتمثل في التعاقد مع السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، حيث كشفت تقارير صحفية، عن بحث مسئولي الزعيم، وبدعم من أعضاء الشرف، إمكانية دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الراقي.

وتأتي رغبة الهلال، للتتماشى مع عديد التقارير، التي أشارت إلى أن السومة، يرغب في تغيير الأجواء، وخوض تجربة جديدة، بعد 5 سنوات قضاها في قلعة الكؤوس.

ولذلك قد يلجأ الطرفان، في عقد صفقة تبادلية فيما بينهما، برحيل إدواردو إلى الأهلي، والسومة للهلال، في حال إصرار كل منهما على مغادرة فريقيهما في الصيف الحالي.

أخبار متعلقة

خربين يتلقى صدمة مدوية قبل العودة للهلال

خربين يتلقى صدمة مدوية قبل العودة للهلال

190 14 يونيو | 10:57 ص

أخر الأخبار