بعد أزمة ركلة الجزاء .. حمد الله يخرج من معسكر المغرب قبل انطلاق أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 13/06/2019
3225
منذ 4 سنوات
بعد أزمة ركلة الجزاء .. حمد الله يخرج من معسكر المغرب قبل انطلاق أمم إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن صدمة مدوية لجماهير منتخب أسود الأطلس، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 مصر.

وأفادت مصادر مقربه من اللاعب عبدالرزاق حمدالله نجم فريق النصر، اليوم، أن المهاجم قرر بشكل مفاجئ مغادرة معسكر المنتخب المغربي، مشيرًا أن الساعات القادمة ستشهد فضح كافة التفاصيل عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

وأكد حساب "الكرة المغربية والعالمية" على "تويتر": أن هناك مجهودات كبيرة تمت من جانب الاتحاد المغربي لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخب أسود الأطلس من أجل إقناع اللاعب بالبقاء لتدعيم الصفوف الهجومية لمنتخب بلاده إلا إنه فضل الرحيل.

وأصر مهاجم النصر على قراره بالرحيل عن كتيبة "أسود الأطلس"، لعدم توفير الظروف الكافية و غياب الروح الجماعية في المعسكر المغربي الإعدادي لـ"الكان".

جدير بالذكر، تعرض المنتخب المغربي لخسارة غير متوقعة بهدف دون رد أمام نظيره الجامبي الغير مؤهل لكأس الأمم الإفريقية، والمحتل للمرتبة 134 عالميًا، في المباراة الودية التي أجريت أمس الأربعاء في ملعب مراكش بالمغرب.

وكانت مباراة المغرب وجامبيا قد شهدت أزمة بسبب رفض فيصل فجر، ترك ركلة الجزاء لصالح حمد الله العائد لكتيبة أسود أطلس بعد فترة غياب طويلة.


اقرأ أيضا

نادي مصري يصدم أندية المملكة.. ويمنح حمدالله "قبلة الحياة"

حمدالله يتصدر أغلفة الصحف المغربية بعد "هاتريك" الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن