عكس التيار.. إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير النصر حول عودة "الشامخ"

تاريخ النشر: 13/06/2019
2217
منذ 4 سنوات
عكس التيار.. إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير النصر حول عودة "الشامخ"

على عكس المتداول في الوقت الراهن، زف الكاتب والناقد الرياضي فهد الطخيم، بشرى سارة إلى جماهير النصر بشأن عودة سعود آل سويلم لرئاسة كيان "العالمي".

وكان باب الترشح على انتخابات الأندية، قد أغلق مساء أول أمس الثلاثاء، وسط غياب تقديم أي شخص لأوراقه رسميًا لتولي المنصب في النصر، حيث من المقرر أن يعاد فتح باب الترشح مرة أخرى للعالمي، يوم الأحد القادم، ولمدة 3 أيام.

وكتب فهد الطخيم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم "الخميس": "رغم المعلومات التي تؤكد ابتعاد الشامخ إلا أن لدي احساس قوي من واقع متابعتي لمثل هذه المواقف أنه سيعود و بقوة أكثر و حتى لو كان بالتكليف".

وأوضح الإعالمي سبب قناعته بعودة سعود آل سويلم لرئاسة النصر، قائلًا: "لأنه محب بوفاء للكيان العالمي، والمحب صعب أن يبتعد".

وفي ختام رسالته إلى جماهير النصر، أشار الطخيم إلى وجود احتمالية ولو ضئيلة، لعدم تراجع السويلم عن قراره في العودة، مرجحًا أن الظروف قد تكون أقوى من "الشامخ"، معبرًا عن امنياته بحل كافة الأمور ليسعد جمهور "الذهب".

جدير بالذكر، أكد عبدالله بن زنان، المتحدث بأسم النصر، منذ يومين، على رحيل سعود آل سويلم رسميًا عن النادي، وعدم ترشحه في الإعادة، يوم الأحد المقبل، لظروف شخصية، ولكن بعد تلميحات الطخيم بعودة "الشامخ" هل يجري شيء في الكواليس خلال الأيام القادمة؟!.

اقرأ أيضا

نشرة الانتخابات "فيديو"| آل سويلم يثير فزع جماهير النصر.. وفرحة في الأهلي

جماهير النصر تتمسك ببقاء آل سويلم بهاشتاج "لا ترحل يالشامخ"

حمل تطبيق سعودي الآن