كحيلان ينهي الجدل ويحسم قراره بشأن خلافة آل سويلم في النصر

تاريخ النشر: 13/06/2019
1466
منذ 4 سنوات
كحيلان ينهي الجدل ويحسم قراره بشأن خلافة آل سويلم في النصر

كشف الأمير فيصل بن تركي الرئيس الأسبق لنادي النصر، عن موقفه من العودة مرة أخرى لرئاسة "العالمي"، خاصة بعد مطالبات جماهير "الذهب" بعودته.

وأغلق باب الترشح على انتخابات الأندية، في تمام العاشرة مساء أول أمس الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2019، وسط غياب تقديم أي شخص لأوراقه رسميًا لتولي المنصب في النصر، حيث من المقرر أن يعاد فتح باب الترشح مرة أخرى للعالمي، يوم الأحد القادم، ولمدة 3 أيام.

وأعلن الأمير فيصل بن تركي، عن رفضه العودة لرئاسة نادي النصر بسبب ظروفه الحالية، ردًا على أحد متابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وقال الرئيس الأسبق لـ "العالمي": "تشرفت بخدمة كيان النصر على مدار تسع سنوات، غير أن ظروفي الحالية لا تسمح لي بالعودة، والأصفر غني برجاله".

ومن جهة أخرى، علق الأمير فيصل بن تركي على عدم استمرار آل سويلم في رئاسة النصر، قائلًا: "تعجز الكلمات عن شكر أخي الغالي سعود السويلم على العمل الكبير الذي قدمه للعالمي على جميع الأصعدة وإن كنت شخصيًا أتمنى استمراره بالفترة القادمة، ولكننا يجب أن نحترم قراره والشكر موصول لجميع أعضاء مجلس الإدارة المميزين".


جدير بالذكر، أكد عبدالله بن زنان، المتحدث باسم النصر، رحيل سعود آل سويلم رسميًا عن النادي، وعدم ترشحه في الإعادة، يوم الأحد المقبل، لظروف شخصية.

اقرأ أيضا

كحيلان يوجه رسالة مؤثرة إلى آل سويلم بعد قراره المفاجئ

نشرة الانتخابات "فيديو"| آل سويلم يثير فزع جماهير النصر.. وفرحة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن