من أجل العودة للتتويج .. ريال مدريد ينفق ربع مليار على 5 لاعبين

تاريخ النشر: 13/06/2019
732
منذ 4 سنوات
من أجل العودة للتتويج .. ريال مدريد ينفق ربع مليار على 5 لاعبين

ريال مدريد يعبر الربع مليار الأول.. عنوان يفرض نفسه بقوة علي ميركاتو النادي "الملكي" الإسباني الدائر منذ بدء يونيو الجاري، تحت قيادة زين الدين زيدان المدير الفني وفلورنتين بيريز رئيس النادى، سعيًا وراء تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للمنافسة علي استعادة لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ووصلت انفاقات النادي الملكي حتي الأن 255 مليون يورو، أي ربع المليار بخلاف 5 ملايين إضافية، سعيًا وراء بناء فريق أحلام جديد.

ولعبت الصفقة الجديدة ممثلة في ضم ميندي ظهير أيسر ليون الفرنسي مقابل 48 مليون يورو، دور البطولة في ارتفاع التكلفة وسط توقعات بالوصول إلى 300 مليون في غضون أسبوع على أقصى تقدير.

وأنفق الريال حتي الأن 255 مليونًا، في شراء إدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي واللاعب الأهم في التشكيلة، والذى تخطت قيمته 100 مليون يورو يليه لوكا جوفيتش هداف فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، وإنفاق 50 مليونًا في ضم ميليتاو و45 مليون يورو في رودريجو وأخيرا 48 مليونا في ميندي.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة بدء ريال مدريد عملية تسويق واسعة للاعبيه لبيع أكبر عدد من اللاعبين مثل جاريث بيل ودياز وكيلور نافا س في محاولة لجني عائد مالي يوازي به ميزانيته المالية مستقبلا.

اقرأ أيضا

نشرة 60 ثانية "فيديو"| ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد واعتزال ثنائي الاتحاد

من أجل المشروع الجديد.. زيدان يعيد الحرس القديم لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن