3 شواهد تؤكد.. الاتحاد "مرعب" النصر الحقيقي وليس الهلال

تاريخ النشر: 27/05/2019
57183
منذ 4 سنوات
3 شواهد تؤكد.. الاتحاد "مرعب" النصر الحقيقي وليس الهلال

رغم نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، إلا أن التنافس بين الأندية السعودية، لا يزال مستمرًا حتى الآن.

وتوج النصر، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد منافسة شرسة مع الهلال، في الوقت الذي نجا فيه الاتحاد، من الهبوط إلى الدرجة الأولى، في الجولات الأخيرة.

ويُعد ناديا النصر والاتحاد، من أكثر الفرق التي تتنافس ضد بعضهما البعض، سواء في البطولات، أو بعدها، على الرغم من الفارق الشاسع بينهما في الموسم الحالي.

بل يُمكن القول بأن.. الاتحاد هو "مرعب الاتحاد الأول"، في موسم 2018-2019 ومع اقتراب فتح باب الانتقالات الصيفية، وليس الهلال، الذي ظل يقاتل على لقب الدوري، حتى الجولة الأخيرة.

ولكن السؤال كيف أصبح الاتحاد هو مرعب النصر الحقيقي، وليس الهلال؟

يستعرض "سعودي سبورت"، 3 شواهد في موسم 2018-2019، تؤكد بأن الاتحاد هو مرعب النصر خلال هذه الفترة بالتحديد، والذي أصبح يهدد أحلام العالمي..

* خسارة كارثية

يعتبر الاتحاد، أحد الأندية التي هددت بضياع لقب الدوري السعودي للمحترفين، عندما أعاد الصدارة إلى الهلال، مرة أخرى، في الجولة 27، عندما انتصر على العالمي، بثلاثة أهداف لاثنين.

ولولا التعاون، الذي فاز على الهلال، في الجولة 28، لكان الدوري ضاع على النصر، في الموسم الحالي، بسبب الخسارة المفاجئة من الاتحاد.

* وداع بطولة

على الرغم من فوز النصر، بلقب الدوري، إلا أنه فشل في الاحتفال بالثنائية، في نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وكان سبب عدم الاحتفال بالثنائية، هو الاتحاد، الذي أخرج النصر، من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما انتصر عليه، بأربعة أهداف لاثنين.

* سباق الميركاتو

آخر التقارير، كشفت عن أن نادي الاتحاد، أصبح الأقرب للتعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم التعاون، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي معه.

وفي حال نجح الاتحاد، في التعاقد مع آدم، في الميركاتو الصيفي الحالي، فأنه سيخطف أحد أهم أهداف النصر، للموسم الجديد.

وسيكون محمد الكويكبي، جناح أيمن الاتفاق، هو الصراع الجديد بين الاتحاد والنصر، في سوق الانتقالات الصيفية، بعد عبدالفتاح آدم.

وكل ما سبق، يأتي قبل اللقاء المحتمل بين النصر والاتحاد، في دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا لعام 2019.

فالاتحاد، الذي ضمن وصافة المجموعة الثانية، سوف يواجه النصر، في دور الـ16، في حال فوز العالمي على ذوب آهن أصفهان الإيراني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، يوم الأربعاء المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن