أزمة اللاعبين الأجانب "قنبلة موقوتة" داخل قلعة الهلال

تاريخ النشر: 26/05/2019
9728
منذ 4 سنوات
أزمة اللاعبين الأجانب "قنبلة موقوتة" داخل قلعة الهلال

يعاني نادي الهلال من أزمة جديدة ستظهر على الساحة الرياضية خلال الأيام القليلة القادمة، بسبب عدد اللاعبين المحترفين داخل الفريق، سواء المتواجدين في صفوف الفريق أو المعارين.

ويمتلك الهلال 8 محترفين بين صفوفه، وهم:"أندريه كاريلو، ديجينيك، إدواردو، بوتيا، جوميز، علي الحبسي، سوريانو، جيوفينكو"، بالإضافة إلى الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن عموري الذي تم رفع أسمه من قائمة الفريق عقب تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي خلال شهر أكتوبر الماضي.

وتستمر عقود 7 لاعبين من الـ 9 مع الفريق للمواسم القادمة، فيما ينتهي عقد الثنائي كاريلو وعموري بنهاية فترة إعارتهم للموسم المنقضي، ولم تحسم إدارة النادي برئاسة المهندس عبدالله الجربوع أمرهم حتى الآن سواء باستمرارهم مع الفريق أو الرحيل.

وكان نادي الهلال قد أعار الثلاثي "سيروتي، أشرف بن شرقي، عمر خربين"، خلال الموسم المنقضي، ومن المنتظر أن يتواجدوا مع الفريق خلال الأسابيع القادمة استعدادا للموسم القادم.

وبهذه الأسماء، أصبح نادي الهلال يمتلك بين صفوفه 12 لاعبًا محترفًا، حال التعاقد بشكل نهائي مع الثنائي عموري وكاريلو، بالإضافة إلى سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهو الأمر الذي سيضع الإدارة في مأزق كبير.

ومن المؤكد ستضطر إدارة النادي لاتخاذ قرار رحيل أكثر من لاعب لإنهاء تلك الأزمة، وهو الأمر الذي سيعرض النادي لخسائر مالية كبيرة حال فشل الإدارة في تسويق اللاعبين بشكل جيد.

يذكر أن نادي الهلال كان قد احتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 69 نقطة، خلف النصر المتصدر بـ 70 نقطة.


اقرأ أيضا

كيف غير موسم "2018-19" طموحات الهلال والنصر؟

رد ناري من وليد الفراج على احتجاجات الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن