إنجاز جديد.. فيتوريا بطلا للدوري السعودي والبرتغالي في موسم واحد

تاريخ النشر: 17/05/2019
1315
منذ 4 سنوات
إنجاز جديد.. فيتوريا بطلا للدوري السعودي والبرتغالي في موسم واحد

أصبح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، على اعتاب إنجاز جديد، في الساعات القليلة القادمة، بعد أن قاد العالمي للتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج نادي النصر، مساء الخميس، بلقب أغلى نسخة في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الصعب على ضيفه الباطن، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الملك فهد الدولي "الدرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المسابقة.

وكشفت صحيفة "dn.pt" ، أن فيتوريا، أصبح على بعد 90 دقيقة فقط، من التتويج بلقب الدوري البرتغالي، مع فريق بتفيكا، والذي قاده طوال الدور الأول من المسابقة، قبل أن يرحل إلى النصر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إنجاز بنفيكا، بالتتويج بالدوري، لابد أن يكتب أيضًا في سجلات فيتوريا، باعتباره لعب دورًا هامًا مع الفريق، في بداية الموسم.

ويحتاج بنفيكا – المتصدر بـ84 نقطة -، إلى الفوز في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري البرتغالي، مساء السبت، أمام ضيفه سانتا كلارا، للتتويج باللقب رسميًا، بغض النظر عن نتيجة بورتو – الوصيف بـ82 نقطة-، في الجولة ذاتها.

* مسيرة فيتوريا مع بنفيكا في الموسم الحالي..

وقاد فيتوريا، نادي بنفيكا، في 15 جولة بالدوري البرتغالي، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، حقق خلالها 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 3 هزائم.

وجمع فيتوريا، مع بنفيكا، خلال هذه المباريات، 32 نقطة، وسجل الفريق في عهده في مسابقة الدوري، 31 هدفًا واستقبل 15 آخرين.

حمل تطبيق سعودي الآن