رئيس اتحاد الكرة يهنئ النصر بأقوى نسخة دوري على الإطلاق

تاريخ النشر: 17/05/2019
332
منذ 4 سنوات
رئيس اتحاد الكرة يهنئ النصر بأقوى نسخة دوري على الإطلاق

أكد لؤي السبيعي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان يعد أقوى نسخة في تاريخ كرة القدم السعودية.

وتوج فريق النصر بمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم (2018/2019) بـ 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسية نادي الهلال صاحب الوصافة بـ 69 نقطة.

وأعرب لؤي السبيعي، عن خالص شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد بسبب ما حظيت به كرة القدم في المملكة من دعم سخي واهتمام بالغ لما فيه مصلحة شباب ورياضيي الوطن.

ونوه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالدعم الكبير والحرص الشديد الذي حظى به الاتحاد السعودي والأندية من سمو ولي العهد مؤكدًا بأن دعم وحرص سموه كانا وراء نجاح الموسم بشكل استثنائي وظهور الأندية بمستويات فنية كبيرة بعد إزاحة كل الأعباء المالية عن كاهلها، موضحًا بأن دعم وحرص سموه ساهما في ظهور الموسم كأقوى موسم رياضي على الإطلاق.

وأثنى السبيعي على متابعة واهتمام الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة من أجل استمرار الموسم بشكل ناجح وقوي كما بدأ.

كما ثمن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم دور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه خلال قيادته لهئية الرياضة سابقًا، موجها الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، على جهوده الحثيثة والتي بذلها من أجل جعل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين نسخة استثنائية.

واختتم السبيعي، تصريحاته مهنئًا نادي النصر بعد التتويج ببطولة الدوري السعودي بالإضافة إلى تهنئته لناديي الهلال والتعاون على تحقيقهما المركزين الثاني والثالث في الدوري.



اقرأ أيضا

آل سويلم بعد التتويج بالدوري.. سخرية من الحكام وتلميح صادم عن مستقبله

النصر يكتب التاريخ.. 8 أرقام في ليلة تتويج العالمي بطلا لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن