نجوم النصر يشيدون بـ"المحترفين".. ويهدون كأس الدوري إلى آل سويلم

تاريخ النشر: 17/05/2019
187
منذ 4 سنوات
نجوم النصر يشيدون بـ"المحترفين".. ويهدون كأس الدوري إلى آل سويلم

أعرب محمد السهلاوي، لاعب فريق النصر، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج النصر بلقب دوري المحترفين، للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على الباطن بنتيجة (2-1)، في لقاء الجولة 30 والأخيرة، ليصل إلى النقطة 70 متزعمًا صدارة الترتيب العام، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

وقال السهلاوي، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "اللاعبون الأجانب طوروا مستوى اللاعب السعودي ومستواه وطموحاته، وكذلك الجمهور، وأن سعيد بالتتويج بلقب الدوري الثالث في مسيرته مع زملائي الأجانب".

من جانبه، قال النيجيري أحمد موسى، "الدوري لم يكن سهلًا، وأهدي جائزة الدوري لعائلتي"، كما تحدث عن حارس النصر، وليد عبد الله، واصفًا إياه بأنه أفضل صديق له.

أما عن وليد عبد الله، حارس العالمي، فقد قال "مبروك للجمهور العزيز، الفضل في التتويج بالدوري يرجع إلى الله، وأشكر رئيس النادي الذي كان أخ وصديق لنا، وهذا اللقب أغلى شيء نقدمه له.. لقد واجهنا ضغوطًا خلال الموسم، وكان رئيس النادي يشجعنا ويدعمنا".

وأضاف "أهدي الدوري لعائلتي وأولادي فيصل وعبد الله، وكان الموسم صعبًا وقويًا في الدوري السعودي، الذي يعد الأقوى خليجيًا وعربيًا، سنفرح باللقب هذا الأسبوع، ثم نفكر في الموسم القادم بعد ذلك.. رغم خسارة الصدارة منذ بضع جولات، ولكن لم نيأس وكنا واثقين من إمكانياتنا".

وفي سياق متصل، قال يحيى الشهري "كان موسمًا صعبًا حتى آخر مباراة، وأقول حظًا أوفر لجماهير الهلال والإدارة، وسعيد بالبطولة الغالية على قلوبنا، لأنها تحمل اسم مولاي الأمير محمد بن سلمان.. الحمد لله، توفقنا في اختيار لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، وساعدونا هذا الموسم بشكل كبير، وأهدى الكأس لرئيس النادي، والجمهور الذين لم يقصروا معنا طوال الموسم".

شاهد تصريحات لاعبي النصر بعد التتويج باللقب

اقرأ أيضا

السهلاوي يكشف حقيقة فسخ عقده مع النصر

حمد الله: لقب الدوري مجرد بداية.. ومباراة الاتفاق كانت الأصعب أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن