حمد الله: لقب الدوري مجرد بداية.. ومباراة الاتفاق كانت الأصعب أمام النصر

تاريخ النشر: 17/05/2019
345
منذ 4 سنوات
حمد الله: لقب الدوري مجرد بداية.. ومباراة الاتفاق كانت الأصعب أمام النصر

أعرب عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته الكبيرة، بالتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتوج النصر بلقب دوري المحترفين، للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على الباطن بنتيجة (2-1)، في لقاء الجولة 30 والأخيرة، ليصل إلى النقطة 70 متزعمًا صدارة الترتيب العام، بفارق نقطة عن الهلال الوصيف.

وقال حمد الله، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "النصر فريق كبير وعريق، هذه الكأس غالية علينا، ونستحقها من الحارس إلى الهجوم، إلى الاحتياطي إلى الجمهور، وهذه مجرد بداية، ولا تزال بطولات أخرى في الطريق".

واستطرد "كنت صغيرًا في السن، لم أتابع المهاجمين القدامى في المملكة، ولكن من أعرفهم مهاجمين كبارًا، مثل حمزة إدريس وماجد عبد الله.. لي الشرف باللعب في الدوري السعودي وتحطيم هذه الأرقام، ولم يكن سهلًا أبدًا أن أسجل 34 هدفًا في الدوري، وحققت هذا الرقم بفضل زملائي الذين ساندوني".

وأحرز حمد الله 34 هدفًا، ليصبح رسميًا أكثر لاعب يسجل أهدافًا في موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي منذ بدايته، متخطيًا رقم حمزة إدريس مع الاتحاد بموسم 1999-2000، بـ33 هدفًا.

وأفاد حمد الله "أحلى أهدافي كان الهدف الثالث في مرمى الاتفاق، لأن هذا الهدف غير مجريات الدوري، وأعادنا للصراع مع الهلال بعدما كنا مهددين بالابتعاد في فارق النقاط مع المتصدر، فضلًا عن هدف برونو في الهلال، أما عن أصعب مباراة، فقد كانت مباراة الاتفاق بالدور الثاني".

وأهدى حمد الله اللقب إلى والدته ووالده، قائلًا "والدتي محبة وعاشقة لكرة القدم، وكانت تتابع المنتخب المغربي منذ كانت حاملًا فيّ، وجاءت لتشجيعي منذ ساعة الإفطار، وأهديها هذا الهدف، مع والدي، رحمه الله".

وعن الدوري السعودي، قال حمد الله "كنت متابعًا للدوري من بعيد، واكتشفت أنه دوري صعب، خاصة وأن كل فريق يمتلك 8 لاعبين محترفين، فضلًا عن المباراة الأخيرة أمام الباطن الذي قاتل لآخر دقيقة، ولم أسجل في الدور الأول بسبب غياب عرضيات عبد الرحمن العبيد"، وأضاف مازحًا "مستعد لتوزيع كرات الهداف التي فزت بها هذا الموسم، على زملائي، فهم محترمون ومؤدبون".

اقرأ أيضا

الوليد بن طلال يمنح النصر مليون ريال.. ويقدم نصيحة لإدارة الهلال الجديدة

النصر يكتب التاريخ.. 8 أرقام في ليلة تتويج العالمي بطلا لدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن