آل سويلم بعد التتويج بالدوري.. سخرية من الحكام وتلميح صادم عن مستقبله

تاريخ النشر: 17/05/2019
1838
منذ 4 سنوات
آل سويلم بعد التتويج بالدوري.. سخرية من الحكام وتلميح صادم عن مستقبله

أعرب سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر، عن فخره بتتويج فريقه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وتوج نادي النصر، بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد انتصاره في الجولة الأخيرة على الباطن، بهدفين مقابل واحد.

وأكد آل سويلم في تصريحات تلفزيونية، على أن النصر، توج بلقب أغلى وأصعب نسخة في تاريخ الدوري، حيث واجه العديد من الصعوبات، أبرزها الظلم التحكيمي.

وأضاف رئيس النصر: "لولا الظلم التحكيمي.. لكان النصر توج بلقب الدوري منذ 3 أو 4 جولات سابقة، ولكان العالمي خاض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام التعاون، ولكان المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق، توج هدافًا للمسابقة بـ50 هدفًا".

وأشاد بلاعبي نادي النصر، سواء المحليين أو الأجانب، معتبرًا أن اللاعب المواطن، استفاد كثيرًا من المحترف داخل قلعة العالمي، ما ساهم في جعل الاحتياطي في نفس مستوى الأساسي.

وفي ختام تصريحاته، ألمح سعود آل سويلم، إلى احتمالية عدم خوضه انتخابات رئاسة النصر القادمة، بقوله: "سأعقد مجموعة من الاجتماعات، قبل أن اتخذ قراري النهائي".

جدير بالذكر أن الهيئة العامة للرياضة، أعلنت في وقت سابق، إنهاء ولاية جميع الرؤساء المكلفين، وفتح باب الانتخابات، لاختيار مجلس إدارة جديد.

اقرأ أيضا

"حطم عقدة الـ19 سنة في 5 أشهر".. إنجاز فريد لفيتوريا بالملاعب السعودية

بالأسماء| 17 دوري.. قائمة شرف مدربي النصر عبر التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن