من يقود بايرن ميونيخ الموسم المقبل؟.. تعرف على الإجابة

تاريخ النشر: 08/05/2019
811
منذ 4 سنوات
من يقود بايرن ميونيخ الموسم المقبل؟.. تعرف على الإجابة

من يقود بايرن ميونيخ الموسم المقبل؟.. سؤال طرح نفسه بقوة علي أروقة الكرة الألمانية بعد أن تصاعد اتجاه إقالة نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري بعد اخفاقه في دوري أبطال أوروبا رغم إمكانية حصده لقب بطل الدوري الألماني.

وبدأت الترشيحات تنصب في الساعات الأخيرة إلى استقدام مدرب من خارج ألمانيا لتولي المنصب علي أمل تحقيق الطفرة خاصة وإن الفريق مقبل علي تغييرات واسعة في تشكيلته ورحيل كبار النجوم يتصدرهم أرين روبين وفرانك ريبيري في نهاية الموسم الجاري.

1- إيريك تين هاج:

يتصدر إيريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام الذى صعد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا قائمة المرشحين بسبب كرته الجميلة والهجومية التي قدمها في الموسم الجاري واكتشافه العديد من المواهب أبرزها حكيم زيياش وفان دي بيك وتاديتش.

2- جولين لوبيتيجي:

يعد مدرب ريال مدريد السابق مرشحا بقوة لخلافة كوفاتش في تدريب الفريق الألماني رغم اخفاقه في النادي الملكي ، في ظل امتلاكه رؤية يميل لها النادي في الرهان علي الكرة الجماعية وليس النجوم والمهارات الفردية ، بخلاف تجربته الناجحة في إسبانيا.

3- ماوريسيو ساري:

ظهر المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي ضمن قائمة المرشحين لخلافة كوفاتش رغم عدم احرازه لقب البريمير ليج ،و تطبيقه للكرة الهجومية التي يميل لها البافاري ، وكذلك رحيله المرتقب من البلوز في نهاية الموسم الجاري بقوة.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. بايرن ميونخ يعيد مطرود ريال مدريد للحياة

رسميا.. بايرن ميونخ يفتح الطريق أمام النصر لخطف بديل أحمد موسى

حمل تطبيق سعودي الآن