فيديو| لقطة الموسم بالدوري الإنجليزي.. مدرب يطلب من لاعبيه استقبال هدف في مرماهم

تاريخ النشر: 28/04/2019
2083
منذ 4 سنوات
فيديو| لقطة الموسم بالدوري الإنجليزي.. مدرب يطلب من لاعبيه استقبال هدف في مرماهم

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة ليدز يونايتد وضيفه أستون فيلا، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 45 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "شامبيونشيب".

ويضيف ليدز يونايتد بهذا التعادل لرصيده النقطة الـ 83 في الترتيب الثالث، ليخوض كلا الفريقين دورة رباعية لتحديد الفريق الثالث الذي سيتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومنح تعادل ليدز كذلك بطاقة لتأهل المباشرة لصاحب المركز الثاني شيفيلد يونايتد برصيد 88 نقطة، ليرافق أيضا المتصدر نوريتش سيتي المتصدر بـ 91 نقطة، للبريميرليج.

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل، عندما سجل فريق ليدز هدفه الأول في المباراة بالدقيقة "72"، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني ولاعبي أستون فيلا، بسبب سقوط أحد زملائهم على الأرض بسبب الإصابة.

وطالب لاعبو أستون فيلا من فريق ليدز يونايتد إخراج الكرة خارج الملعب، وهو ما لم يفعله أصحاب الأرض، ليسجلوا الهدف الأول من تسديدة قوية وسط توقف عن الحركة من لاعبي الضيوف.

ودخل لاعبو الفريقين في مشادة عنيفة بعد هدف ليدز، لدرجة دفعت المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا المدير الفني لليدز يونايتد، يطلب من لاعبيه أن يتركوا مرماهم ليسجل أستون فيلا التعادل.

وترك لاعبو ليدز مرماهم بالفعل بناء على طلب بيلسا الذي رفض أن يفوز فريقه، لينتصر للروح الرياضية، وبالفعل نجح أستون فيلا في تسجل التعادل بناء على طلب مدرب ليدز.

شاهد اللقطة المثيرة 

حمل تطبيق سعودي الآن