عقبة وحيدة تخطف لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي وتمنحه لليفربول

تاريخ النشر: 25/04/2019
3758
منذ 4 سنوات
عقبة وحيدة تخطف لقب الدوري الإنجليزي من مانشستر سيتي وتمنحه لليفربول

يقترب مانشستر سيتي من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، للموسم الثاني على التوالي قبل نهاية المسابقة بثلاثة جولات، بعد الفوز على يونايتد بهدفين دون مقابل.

وفاز مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل على مضيفه مانشستر يونايتد، في ديربي مدينة مانشستر في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويستعيد مانشستر سيتي بالانتصار على يونايتد، صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الملاحق المباشر، قبل نهاية البريميرليج بثلاثة جولات.

ويتبقى لكلا الفريقين مانشستر سيتي وليفربول، ثلاثة مباريات فقط في ظل الصراع المثير بين الطرفين، حيث يظل سيتي الأقرب للفوز باللقب بعد الانتصار هذا الأسبوع على توتنهام ومانشستر يونايتد، أكبر عقبتين في مشواره نحو اللقب السادس.

سيلتقي ليفربول في مباراة سهلة مع هيديرسفيلد تاون في الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي، وفي المقابل، سيواجه بيرنلي على ملعبه ضيفه مانشستر سيتي في مباراة تميل فيها الكفة لصالح الضيف السماوي.

وسيواجه نيوكاسل يونايتد على ملعبه في مباراة صعبة مع ليفربول، وفي المقابل سيستضيف في الجولة الـ 37 مانشستر سيتي ضيفه ليستر سيتي، على ملعب الاتحاد في مباراة تعد هي الفرصة الأخيرة لليفربول من أجل تعثر المتصدر سيتي، خاصة أن ليستر استطاع الفوز على فريق المدرب بيب جوارديولا في لقاء الدور الأول بهدفين لواحد.

وفي الجولة الأخيرة، الـ 38 سيواجه ليفربول على ملعب أنفيلد رود وولفرهامبتون، وسيلتقي مانشستر سيتي مع برايتون خارج قواعده في يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل.



اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحطم رقمه في سوق الانتقالات من أجل نجم أتلتيكو

سولشاير ينذر بطرد "المتخاذلين" في مباراة مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن